ch 40

58 4 0
                                    

الفصل 40:. في أعماق "ثم الآن ، تعال وقبلني."

"ماذا؟"

وسعت Le Zhi عينيها في حالة عدم تصديق ، وألقت بنظرتها بشكل مريب على وجه Huo Du -

Lover Lin Yuxian حنون جدًا معه ، ولا يعرفها حتى؟

كيف يكون هذا ممكنا؟ Lezhi لا يصدق ذلك. لكن في تعبير Huo Du الذي نفد صبره ، لم يكن هناك أي أثر للكذب على الإطلاق.

"لين يوشيان ... هي ابنة عم هوو شو ، ابنة أخت الملكة." عبس Le Zhi ، لا يزال يعتقد أن هذه الحقيقة كانت سخيفة للغاية ، "وما زال والدها حاكم أسرة تشاو ، سموك سخيف حقًا. ألا تعرف؟"

عند سماع هذا ، قام Huo Du بشخر وسخر: "اتضح أنها ابنة Lin Qi ..."

تمتلك عائلة لين أساسًا متينًا في داقي ، وكان لأسلافه ثلاثة رؤساء وزراء. لكن في جيل لين تشي ، كان معظم أفراد الأسرة متواضعي المستوى ، وحتى عائلة شين ذات الجذور الضحلة لا يمكن مقارنتها.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بأخت كانت إمبراطورة ، فقد كان لديها طريقة جيدة لتقديم اقتراحات لعائلة لين. لين تشي ، هذا اللقيط ، يخشى أن موقف Taiwei لن يكون مستقرًا.

لين تشي ليس فقط متوسط ​​الكفاءة في الكفاءة ، ولكنه أيضًا شهواني ومقامرة. يكاد عدد المحظيات في قصر لين اللحاق بحريم الإمبراطور. إذا قمت بحساب الأطفال المولودين في الغرفة الخارجية والذين ولدوا سراً لبعض الراقصين والمغنين الذين التقوا لوشوي ، أخشى أن لين تشي نفسه لا يعرف عدد الأطفال لديه ...

من بين ورثته الكثيرين ، باستثناء لين هينغ ، ابنه الوريث الذي عمل محاضرًا في أكاديمية هانلين ، كان شخصًا صالحًا. البقية جميعهم أشخاص غير أكفاء.

بالتفكير في هذا ، كان Huo Du في حيرة من نبرة Le Zhi المشكوك فيها. رفع عينيه ونظر إليها ، وقال ببطء بنبرة غير رسمية: "لماذا يجب أن أعرفها؟"

هل من الممكن أنه يريد معرفة كل فرد من أفراد الأسرة الفوضويين في قصر لين؟

- متى يكون حرا؟

كان Le Zhi قد تعلم بعناية عن الإنجازات السياسية والشؤون العائلية للعديد من رجال الحاشية في Daqi من خلال طرق مختلفة عندما كان يتعافى من إصاباته. كانت تعرف أيضًا شيئًا عن Taiwei Lin Qi.

لكن بغض النظر عن الكلمات التي قالها لها لين يوشيان بعد أن طلبت من الملكة السلام في المرة الأخيرة ، والطريقة التي كانت مليئة بالغضب تجاه نفسها اليوم ، تظهر جميعها أنها تتمتع بحب عميق الجذور لـ Huo Du.

اعتقدت أنه مع مزاج لين يوشيان ، فإنه بالتأكيد سيخبره بما إذا كان يحب شخصًا ما. بشكل غير متوقع ، كان مفتونا سرا.

"... كان ينبغي أن تحب سموه لفترة طويلة." تابعت Le Zhi شفتيها ، ونظرت إليه مرة أخرى ، وسألتها ، "لقد كنت خلف الشاشة الآن ، وكان يجب أن يسمعها سموه."

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن