رواية
الفصل 83: وبخه بلطف وأدار رأسه أ"هوو دو!"
حدق عليه لو تشي بأسنانه القاسية ، وشحب وجهه ، ثم تحول إلى اللون الأحمر تدريجيًا ، "إذا واصلت الحديث عن هذا الهراء ، فسوف أتجاهلك!"
نظرًا لأنها كانت منزعجة حقًا ، لم يجرؤ Huo Du على مضايقتها بعد الآن ، فقد تقدم فقط إلى الأمام وعانقها برفق ، وفرك رأسها ببطء.
—— مثل الشعر الأملس.
بعد فترة ، عانقها Huo Du في جميع المجالات.
اختفى جسده فجأة ، وأطلق Le Zhi صوتًا خافتًا في حالة صدمة ، وكانت عيناه مرتبكتان ، ونبرة صوته محزومة: "أنا ، لقد تأذيت ..."
كذبت ، باستثناء الوجع الطفيف والخدر في خصرها ، لم يكن هناك الكثير من الألم في مكان آخر. ومع ذلك ، فهي متعبة حقًا ، واليوم هو النهار ... لا تريد أن ترافقه بجنون!
أطلق Huo Du ضحكة منخفضة ، وحملها إلى حافة منضدة الزينة ، ووضعها عليها ، وقال ، "أنت فتاة ، ما الذي تفكر فيه في النهار؟"
"أنت!" اختنقت لو تشي ، أدارت رأسها بغضب ، متجاهلة إياه.
يضرب ضوء الشمس الأكثر دفئًا المرآة العالية وينبعث منها ألوان أكثر إشراقًا. كانت خدود Le Zhi دافئة قليلاً ، ولم تستطع إلا أن ترفع عينيها لتحدق فيه -
يا له من ذئب ذيل كبير!
عندما انتهى الحمام الليلة الماضية ، اعتقدت أن الأمر قد "انتهى" حقًا. من كان يعلم أنه عندما رفع يده ، سقطت جميع المناشف القطنية في الحمام على الأرض وانتشرت. ثم قام ببطء بسحب المنشفة القطنية الملفوفة حولها ... هذا ما جعل العبثية أمام Gao Jingjing.
الآن يتظاهر بكونه مظهرًا صالحًا ومذهلًا ، وللوهلة الأولى ، يتظاهر بأنه كذلك!
"تسك." أخذ Huo Du خشب السن ونظر إليها ، "افتح فمك."
عند سماع هذا ، علقت يد Le Zhi الممدودة في الهواء للحظة ، وفتحت شفتي الكرز قليلاً وفقًا للكلمات.
قامت Huo Du بتنظيف أسنانها بعناية وتنظيف وجهها وتنظيف نفسها مرة أخرى. ثم أخذ يدها ومسحها بمنديل ساخن.
كان يمسح الأرض بحذر شديد ، ولكن بقوة قليلة ، كما لو كان يخشى إيذاء أصابعها البيضاء الرقيقة.
تم تثبيت Le Zhi على وجهه ، وطبع الضوء الناعم على جلده الأبيض البارد ، كاشفاً عن دفء طفيف. ظهرت فجأة في قلبها فكرة سخيفة -
إذا كانت هي و Huo Du مجرد شخصين عاديين ، فسيكون من الرائع أن يستمروا على هذا النحو معه.
مجرد التفكير في الأمر يجعلني أتوق إليه.
هذه هي المرة الأولى منذ سقوط البلاد ، شعر Le Zhi من أعماق قلبه أن الحياة تبدو أكثر إثارة للاهتمام. ومع ذلك ، فإن الجمال خادع بعد كل شيء ، تمامًا مثل ضوء الشمس الدافئ في الخارج ، عندما يكون مغطى بغيوم كثيفة ، فإنه يختفي في لحظة.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
أدب تاريخيملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...