الفصل 44:. الخوف من أنه لا يستطيع أن يخسر.
كانت السماء قاتمة بالفعل ، وعندما دخل Huo Du بوابة القصر ، سقط Bai Xue أخيرًا.
رفع عينيه لينظر إلى السماء ، متعمدًا أن تتساقط رقاقات الثلج في عينيه وتذوب فيها.
- تتغير الأشياء يومًا بعد يوم ، تظل درجة حرارة الجليد والثلج فقط دون تغيير.
انحنى Huo Du على قصب من اليشم الأبيض وسار ببطء على طريق القصر ، وكان ظهره دائمًا مستقيمًا ، دون أدنى انحناء. توقفت خادمات وخصيان القصر الذين مروا على جانبي طريق القصر جميعًا عندما مروا بهو دو وأحنوا أعينهم في تحية محترمة.
تنتشر شائعات كثيرة في القصر حول ولي العهد ومعظمها شائعات مرعبة. ويبدو أن مظهره المعتاد الكئيب والبارد يؤكد تلك الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.
ومع ذلك ، كان لا يزال يتعين على أهل القصر الاعتراف بأن الجلالة التي تحلى بها صاحب السمو الملكي في إيماءاته لم يسبق لها مثيل من قبل الأمراء الآخرين.
حتى ... فقد ساقه.
كان الثلج يكبر أكثر فأكثر ، وكان شعر هوو دو مغطى بطبقة من رقاقات الثلج.
حدق ببرود ومشى نحو الحديقة الإمبراطورية -
اعتقد الجميع ، بما في ذلك Le Zhi ، أن Huo Changyun أعلن على عجل أنه دخل القصر لمقاومة النظام الإمبراطوري. وكان Huo Du واضحًا جدًا في قلبه أن السبب لم يكن هنا.
ذابت رقاقات الثلج تحت الحافة ، وسرعان ما أصبح شعر هوو دو الأسود رطبًا.
ارتجفت زوايا شفتيه تدريجياً ، وكان قلبه واضحًا: كان لابا قادمًا ، وكان ذلك اليوم الذي يعبر فيه والده ، الإمبراطور ، عن المودة مرة واحدة في السنة.
في الحديقة الإمبراطورية ، يتفتح البرقوق الأحمر ، ويظهر أكثر إشراقًا في الفضي والأبيض.
في لمحة ، رأى Huo Du Huo Changyun يقف أمام شجرة البرقوق الأحمر ويداه مطويتان خلف ظهره.
كانت شجرة البرقوق الأحمر قد زرعتها والدته.
اقترب ببطء ووقف بجانب Huo Changyun ، لا يتحدث ولا يحيي. ولم يهتم Huo Changyun به أيضًا ، ما زالت عيناه تسقطان على شجرة زهر البرقوق ، دون أن يتحركا على الإطلاق.
قام جيش الغابة الإمبراطورية بدوريات في مدينة القصر ، مروراً بالحديقة الإمبراطورية واحداً تلو الآخر ، لكن Huo Changyun و Huo Du ظلوا واقفين. يبدو أن هناك حاجزًا باردًا وصلبًا حول الشخصين ، مما يجعل الناس يخافون من الاقتراب.
كانت خادمات القصر ، والخصيان ، والحرس الإمبراطوري جميعهم حذرين ، ولم يجرؤوا على إصدار صوت ، وحتى أدنى صوت خطى.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...