ch 72

47 3 0
                                    

الفصل 72: متورط "أراك تضحك" ......

بعد العودة إلى قصر الأمير من الممر السري ، كان الوقت متأخرًا بالفعل في الليل.

كان شوان ينتظر خارج المهجع ، وعندما رآهم يعودون ، اتخذ خطوات قليلة للأمام وقال ، "صاحب السمو الملكي ، شخص ما قادم من القصر."

عند سماع هذا ، عبس Le Zhi قليلاً --—

في هذه الساعة ، جاء كوي فنغ إلى المنزل ، لماذا؟

لكن تعبير Huo Du لم يتغير ، كما لو كان يعرف ذلك. نظر إليه Le Zhi بريبة ، وتبعه إلى القاعة الأمامية ...

"انظر يا صاحب السمو ، محظية". كان Cui Feng مؤدبًا للغاية. لقد تأثر بشدة بالمرسوم الأخير. يجب أن يكون حذرا بشأن هذا الأمير.

استجاب Huo Du بخفة.

"من الملح حقًا أن يزعجك العبد العجوز في وقت متأخر من الليل. كان الجفاف في مدينة Shengyang حادًا هذا العام. على الرغم من أن المحكمة سحبت الكثير من أموال الإغاثة ، إلا أنها لم تتحسن على الإطلاق ، والآن هناك عنف و الفوضى في المدينة. بكلمة جلالة الملك ، إرضاء صاحب السمو الملكي الأمير. اذهب إلى مدينة Shengyang صباح الغد لإخماد أعمال الشغب ... "

توقف Cui Feng قليلاً ، كما لو كان يفكر في شيء ما.

"غدا صباحا؟" صُدم Le Zhi.

- كيف يمكن أن يكون مفاجئًا جدًا؟

عند سماع هذا ، خفض Cui Feng عينيه وابتسم ، لكنه فتح فمه نحو Huo Du ، "هناك بعض الأشياء التي لم يكن على الخادم العجوز أن يقولها ، ولكن عندما سألت ولي العهد الأميرة ، قال الخادم أكثر. لقد خطط جلالة الملك في الأصل للسماح للأمير الثالث بالذهاب ، لكنك تعرف أيضًا ما حدث اليوم ... والآن بعد أن ظل الأمراء صغارًا ، ألا يمكنني أن أجعلك تعمل بجد هذه المرة؟ "

بعد التفكير في الأمر مرارًا وتكرارًا ، لا يزال Cui Feng يقول ذلك. **** مثله الذي كان مغمورًا في القصر معظم حياته ، يعرف بطبيعة الحال حقيقة أن الكارثة تخرج من فمه. ومع ذلك ، منذ اليوم الذي عاد فيه الأمير الثالث إلى السلالة ، كان ينتمي بالكامل إلى معسكر الملكة.

على الرغم من أن هذا قاله ، إلا أنه كان في الواقع أمرًا من الملكة.

مع تعليق يديه إلى جانبه ومخبأة في أكمامه بإحكام ، تجمد Le Zhi في مكانه ، غير قادر على الرد لفترة من الوقت.

الآن بعد أن تم تمرير كلمة الفم ، انحنى Cui Feng أيضًا وتقاعد.

"كوي فنغ". أوقفه Huo Du دون رفع جفنيه ، "كنت أعلم أنه لا يجب أن أقول ذلك ، لكنني قلته على أي حال ..."

هذا هو البحث عن الموت.

ابتسم ولوح بيده: "تعال هنا ، أرسل الخصي كوي".

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن