ch 6

105 9 0
                                    

الفصل 6:. متعة "هل رأيت شوان؟"

«

هذا سؤال عشوائي.

هز Le Zhi رأسه وسأل بهدوء ، "هل يمكنني التجول في القصر الشرقي؟"

"نعم." قال Huo Du باستخفاف: "في القصر الشرقي ، بجانبي ، أنت الأكبر. هل تفهم؟"

أومأ لو تشي برأسه مذهولا.

"يشبه إلى حد ما كونك سيدًا. تعرضك للتخويف من قِبل العميل ..."

لم يقل أي شيء في النصف الثاني من الجملة ، بدا أن Coca-Chi قادر على تخمين ما لم يقله من السخرية في عينيه -

إن التعرض للمضايقة من قبل العبد هو إهدار.

تابعت Le Zhi شفتيها واستدارت لتغادر ، لكن Huo Du نادى عليها مرة أخرى. نظرت إلى السرير ورأت Huo Du يرفع يده ويقرص أذن Huo Xiaoli العرجاء برفق بجانبه.

عندما قام شخص ما بقرص أذنيه ، كان Huo Xiaoxiao يميل بشكل غير مريح ، ويمد اثنين من مخالب القط للاستيلاء على يد Huo Du. كانت مخالب Naihe قصيرة جدًا ، لذا لم يكن بإمكانه سوى الرفرفة مرتين في الهواء ، غير قادر على لمس أطراف أصابع Huo Du على الإطلاق ...

عند رؤية هذا ، استجاب Le Zhi على عجل ، ثم أنقذ Huo Xiaoli وحمله بين ذراعيه. تمسك Huo Xiaoli برأسه المستدير من ذراعي Le Zhi واستمر في مواء غير راضٍ في Huo Du.

رفع Huo Du جفنيه بتكاسل ونظر إليها: أوه ، قطة غبية بلا ضمير.

تقع Qi في الشمال وهي شديدة البرودة في الشتاء. تساقطت الثلوج البيضاء الواحدة تلو الأخرى ، وبدا أنها لم تتوقف ، والثلج على الأرض كان يتراكم أكثر فأكثر.

لم يسمح Le Zhi لـ Li Yao بمتابعته ، ملفوفًا بفرو ثعلب سميك ، ممسكًا Huo Xiaoli ويتجول بلا هدف في الفناء الفسيح. صعدت الأحذية القطنية على الثلج ، مما أحدث صوت سرقة.

بعد المشي لفترة طويلة ، كانت ذراع Le Zhi مؤلمة أيضًا ، ورفعت ذراعها وابتسمت وهمست: "لا أستطيع أن أرى ، أنت ثقيل جدًا."

بدا أن هوو شياولي ، الذي كان بين ذراعيه ، يفهم ما كانت تقوله ، وضرب راحة يدها برأسه المستدير.

هذا القصر الشرقي الكبير محاط بالقصور ، لكن لا يوجد الكثير من الخصيان والحراس في القصر.

كان Le Zhi متعبًا من المشي ، لذلك سار في الجناح الحجري بجانب Merlin للراحة. لكن بمجرد جلوسي ، سمعت خطى من بعيد إلى قريب ، مصحوبة بمناقشات هامسة -

"ماذا يمكنني أن أفعل! اللورد أن ينزف في كل مكان ، وذهب معظم حياته!"

"ماذا حدث؟ كيف يمكن أن تدين سموك فجأة اللورد آن؟"

"يبدو أن الأمر له علاقة بمجموعة خادمات القصر اللاتي اصطدمن ولي العهد ، وإلا فلماذا يجب معاقبة الكبار ..."

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن