ch 50

61 2 0
                                    


الفصل 50:

«

كانت الرائحة الطبية في منزل الخيزران تفيض ، وهي رائحة كان هوو دو مألوفًا بها.

عندما كان صغيرًا ، فقد ساقه لأول مرة ، وأصبح فيما بعد مدمنًا على مسحوق Bailuo. حبس نفسه في المنزل ، مع كل أفكاره في اليأس ، وترك نفسه ليدافع عن نفسه.

ولكن في إحدى الليالي ، تسلل رجل يرتدي ملابس سوداء بهدوء إلى قصر الأمير وأدخله شبه واعي إلى هذا المنزل المصنوع من الخيزران ...

- هذا الشخص هو Yin Changshuo.

شاهده هوو دو يستدير بدهشة ، ووجهه مليء بالكفر. لم يستطع إلا أن يعبس ، لأنه وجد أن وجه Yin Changshuo به بالفعل تجاعيد ...

على الرغم من أن Huo Du استمر في وصفه بأنه رجل عجوز ، إلا أنه في عقله الباطن ، شعر دائمًا أن Yin Changshuo لن يكبر أبدًا.

اتضح أنه سيصبح عجوزًا.

اتضح أن سنوات عديدة قد مرت.

خفض Huo Du عينيه ، وقمع وميض العواطف ، وتجاهل مفاجأة Yin Changshuo ، وسار ببطء نحو الغرفة الخلفية.

لقد مر وقت طويل منذ أن كان Huo Du هنا ، ولم يكن Huo Du غريباً عن هذا المكان. سار مباشرة إلى خزانة أدوية الماهوجني ، وفتح بمهارة بعض الأدراج ، وأخرج بعض الأعشاب ، ورماها على الطاولة. ثم اتخذ بضع خطوات أخرى إلى اليمين وافتح الدرج الواسع في الجانب البعيد ...

عند رؤية هذا ، قال Yin Changshuo بغضب ، "مرحبًا ، مرحبًا ...

أدار Huo Du أذنًا صماء واستمر في البحث. بعد فترة ، لا يزال غير قادر على العثور على ما كان يبحث عنه.

"العجوز ، أين سنو بون لوتس؟" استدار Huo Du وسأل.

لقد اعتاد على لامبالاة Huo Du ، وكان من النادر سماع نغمة متوترة في استجوابه ، مما جعل Yin Changshuo متفاجئًا للغاية.

"ماذا؟ بجدية؟" ابتسم يين تشانغشو ، "هل تريد حقًا علاج ساقيك؟"

عندما رأى أن Huo Du كان صامتًا ، اتخذ خطوات قليلة للأمام ونظر إلى الأعشاب الطبية على الطاولة ، "Purple Lingzhi ، Clear Magnetic Grass ، Shensha ، هل هذا شخص مذهول؟"

تتميز الغرفة الخلفية بتصميم أنيق. توجد طاولة خشبية منخفضة بجانب عتبة النافذة ، ووسائد مخملية على كلا الجانبين. الشاي العشبي الذي يتم غليه على المنضدة يغلي ، وغطاء الإناء "يتذمر".

لم يرد Huo Du ، وسار ببطء ، وجلس على وسادة مخملية. مد يده ، والتقط إبريق الشاي ببطء ، وسكب كوبًا من الشاي ، ومرره ببطء إلى شفتيه وأخذ رشفة.

عرف Yin Changshuo مزاجه جيدًا ولم يهتم ، وجلس على الجانب الآخر ، وأخيراً قال رسميًا: "Xiaodu ، لقد تغيرت كثيرًا."

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن