ch 52

62 4 0
                                    

الفصل 52: ضربات "صاحب السمو ، لا تريد ذلك

لا أعرف كم مضى منذ خروجي من الحمام.

خرج Huo Du مع وجه متجهم ، واختفى عطر الورد الغني ، وانجرف عطر خشب الصندل الباهت في أنفه ، مما جعل قلبه يرتاح قليلاً. إنه حقًا لم يستطع التفكير في كيفية شرح ما حدث للتو لـ Le Zhi.

- يبدو أن التفسير خاطئ.

يزعج.

مشى ببطء ، واستلقى بقوة على السرير ، ولم ينزل ستارة السرير. استمع هيو دو بهدوء إلى التنفس بجانبه ، وأدرك أنها لم تنم.

فجأة ، تحرك جين قليلاً ، وحرك لو تشي يده الصغيرة ببطء إلى جانبه ، مغطى ظهر يده. ثم ستقترب منه ببطء ، وتضع رأسها برفق على كتفيه ، وتمسك ذراعيه بكلتا يديه ، وتهمس ، "لا بأس".

مليئة بألوان مهدئة.

كان تعبير Huo Du قبيحًا للغاية ، وأدار رأسه للنظر في عينيها. وسقط وجهه القاتم العابس في عيني ليزي ، الأمر الذي أكد شكوكها.

هذا النوع من الأشياء يضرب حقًا احترام الرجل لذاته كثيرًا.

تنهدت Le Zhi بصمت ، دفنت بطاعة وجهها في رقبة Huo Du ، وفركت برفق ، "اذهب إلى النوم".

كانت تعلم أنه لا جدوى من التحدث أكثر في هذا الوقت ، ولم يكن بإمكانها سوى مواساته بهذا الشكل. بالمناسبة ، قلت سراً في قلبي أنني يجب أن أجد طريقة لمساعدته على الشفاء.

نامت بعزم ...

وكان التنفس الدافئ والخفيف ينفخ رقبة هوو دو ، رقيقًا ولكن يصعب تجاهله ، كما لو كان يدغدغ قلبه. خفض عينيه ، وعيناه مثبتتان على قمة رأس Le Zhi ، وشعر بالتدريج عدم استقرار ضربات قلبه وتنفسه.

- أيها الثعلب الصغير ، سيقتل أخي بواسطتك عاجلاً أم آجلاً.

ضحك هوو دو. اقترب من رأسها ، وقبلها بلطف ، ووضع وجهه على شعر الغراب. برفقة رائحة أزهار الكركديه الهادئة في شعرها ، أغمضت عينيها ببطء في الفرح والعذاب الذي لا يطاق ...

قبل الفجر ، غرقت السماء في أعنف ظلام. وفي قصر الملك جينغشيان ، بقي أحدهم مستيقظًا طوال الليل.

استندت شين تشينغيان على رأس السرير بضعف ، وعيناها فارغتان ومتعبتان. كانت البيجامات على جسدها فضفاضة ، وظهر رقبتها وكتفيها وظهرها ... كانت علامات مرقطة في جميع أنحاء جسدها تقريبًا.

ما هو أسوأ من ذلك ، أن شفتيها كانت حمراء قليلاً ومنتفخة ، وكان من الصعب إغلاقها قليلاً ...

نظرت إلى الرجل الذي كان قد نام بالفعل على السرير مع استياء في عينيها. كانت رائحة الكحول في الغرفة قوية جدًا بحيث كان من الصعب تبديدها. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك رائحة حب كثيفة. بعد الحادثة ، كانت مختلطة وغير سارة.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن