ch 95

46 2 0
                                    


رواية
الفصل 95:. 绻 绻 "تقبيل الزوج لن يضر

ذهلت لو تشي ، وامتلأت عيناها بالكفر.

نظر إليها Huo Du بابتسامة وسألها بصوت منخفض ، "ألا تصدقني؟"

كان الموقد في الغرفة يحترق بشكل مشرق ، وشعرت Le Zhi أن جسدها يزداد سخونة وسخونة ، وكان رأسها يشعر بالدوار قليلاً. لا أدري إن كان ذلك بسبب الحمى أم بسبب كلامه ...

ألم تكن حقا هلوسة بسبب ارتباكها المشتعل؟

أومأت برأسها بغباء ، ثم هزت رأسها مرة أخرى.

سُمك اللون في عيون Huo Du تدريجياً ، وتنهد بهدوء ، وسحب Le Zhi بين ذراعيه. تمشط شعرها الناعم بكفيها ، وضغطت بشفتيها الدافئة على أطراف أذنيها: "أستطيع أن أقولها مرة في اليوم".

كان أنفاسه ساخنة ، وأخيراً لمست Le Zhi الشعور الحقيقي. دفنت خديها في رقبته--

"لقد أخفتني اليوم ..."

كان صوتها مكتوماً ، مع الكثير من المظالم.

"هذا خطأي." قام هوو دو بمداعبة ظهرها ووعدها بصوت دافئ ، "لن تتكرر أبدًا".

بعد فترة طويلة ، قام Le Zhi أخيرًا بفرك رقبته بخديه الناعمين وهمهمة بهدوء.

ابتسمت عيون Huo Du المطلية بالورنيش تدريجياً ، وسأل ، "سامحني؟ هاه؟"

انسحب Le Zhi من ذراعيه ، ولم يجب ، فقط شم بلطف. ثم رفعت يدها وفركت عينيها المحمرتين المتورمتين ، وقالت: "هذا مؤلم ..."

بكيت قرابة يوم ، ألا يؤلمني ذلك؟

التقط Huo Du المنديل المبلل على جانبه ، ونهض وسار باتجاه حوض الماء الساخن.

لكن معصمه كان مقيدًا بإحكام ، والتفت لينظر إلى الرجل بعيون حمراء ، وابتسم: "عزيزتي ، أعطيك ضغطًا ساخنًا".

ومع ذلك ، هز Le Zhi رأسه ومد يده وأخذ المنديل في يده ، ورماه جانبًا: "لا تفعل هذا".

"فقط قبلني..."

سقط صوتها واحمرار خديها.

ثم نظرت بعيدًا بحرج ، ولم تتجرأ على النظر مباشرة إلى الشخص الذي أمامها.

في اللحظة التالية ، العالم يدور.

عندما كان رد فعل ، كان الشخص بأكمله ممددًا بالفعل على الانهيار الناعم. منع كل ضوء الشموع أمامه.

"اغلق عينيك."

ثنت Le Zhi شفتيها دون وعي عندما لامست شفتيها الدافئة جفونها.

- ذلك رائع!

بالتدريج ، سقطت قبلة Huo Du على شفتيها ، وفي اللحظة التي تشابكت فيها الشفتان واللسان ، شعرت Le Zhi أن الزاوية المفقودة من قلبها كانت ممتلئة.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن