الفصل 43:. عار ... ثرثرة!
"
اشتعلت الرياح الباردة وظلمت السماء ، كما لو كان الثلج على وشك التساقط.
تبع لين يوشيان الخادم الذي قاد الطريق وسار نحو القاعة الرئيسية لقصر الأمير. شددت عباءة القطن الوردي الباهت الملفوفة على جسدها ، وكان هناك قرع طبول في قلبها. عندما كان في الأصل خارج القصر ، كان لا يزال لديه الكثير من الشجاعة في قلبه ، ولكن بمجرد أن صعد إلى بوابة القصر ، بدا قلبه كله في حلقه.
ولكن بغض النظر عن مدى توتره ، لم يكن لين يوشيان خجولًا. لقد أتيت بالفعل إلى هنا ، وتخلت عن ذلك بشكل طبيعي. إلى جانب ذلك ، لم يرغب الأخ الأكبر للأمير في رؤيتها ، لكن ألم يحضرها أحد في النهاية؟
يجب أن تكون هذه بداية جيدة.
عند التفكير في هذا ، ظهرت ابتسامة حلوة للغاية على وجهها ، ودخلت القاعة الرئيسية.
كان Huo Du يرتدي معطفًا من الساتان باللون الأخضر الداكن واللوتس الأرجواني ، مع تطريز أفقي على الأكمام الضيقة ، وتم تثبيت الحزام من نفس لون المعطف بخطافات من اليشم الأبيض.
المظهر البارد والأبيض للخالدين المنفيين له مظهر بارد وغريب.
ركز لين يوشيان وألقى التحية باحترام: "خادمي لين يوشيان ، انظر صاحب السمو الملكي الأمير."
لطالما كانت Lin Yuxian على دراية بهذه الطقوس العادية ، ولكن أمام Huo Du ، شعرت دائمًا أنها لا تبذل قصارى جهدها ... لقد عضت شفتها السفلية ، ورفعت خديها المحمرتين ، وذهبت بعناية لإلقاء نظرة فاحصة على عيون ورنيش Huo Du.
في لحظة شعرت بقلبها راكد في صدرها ، وحتى تنفسها توقف.
في الماضي ، كان بإمكانه فقط أن ينظر إليه من مسافة بعيدة ، ولكن الآن ، هي أقرب مسافة بينهما. تم طباعة وجه تشينغ جي وعيون زهر الخوخ بوضوح في عيون لين يوشيان الحائرة.
دون أن يرمش ، كان لين يوشيان يأمل بشراهة في مواصلة النظر إليه. في هذه اللحظة ، يبدو أنها أصبحت قطة لا تشبع.
رفع Huo Du عينيه بتكاسل ، وشعر لين يوشيان بنظرته نحوه. جعلت العيون التي لم تستطع رؤية المشاعر قلبها قابضًا ، ولم تستطع المساعدة في شد شفتيها.
"الفتاة الخادمة تطلب من سموه السماح للخادمة أن تقول بضع كلمات من صميم قلبي ، حسناً؟"
لم يرد Huo Du ، ولم يدير عينيه.
اعتقد لين يوشيان أنه كان يحدق به ، لذلك أخذ نفسا عميقا وقال بطريقة كبيرة ، "خادمي ... هذا الخادم أحب سموه لفترة طويلة ، لذلك تجرأت على المجيء إلى هنا اليوم وأريد ذلك اسأل لماذا رفض سموه الزواج منه؟ إذا كنت غير راضٍ عن Yu Xian ، فإن Yu Xian على استعداد لتغييره ، طالما أن سموه يمكنه منح الوزراء والبنات فرصة ... "
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Ficción históricaملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...