ch 29

71 4 0
                                    

الفصل 29:. حازم "أحب ذلك".

كانت الشموع في غرفة النوم ساطعة ، حتى لا تؤذي الكتابة العينين. ولكن في هذا الوقت ، كان ملف تعريف Le Zhi قريبًا من رقبة Huo Du ، ويمكن أن ترى زوايا عينيه بوضوح شكل الشخصين المحتضنين على الأرض ...

كان قلب الشمعة يتمايل بخفة ، والأشكال على الأرض تتمايل معها ، لكن ما بقي على حاله هو وضع الاثنين - كانا قريبين وغير منفصلين.

تكثفت الابتسامة الضحلة على وجه Le Zhi قليلاً ، وأذهلت عيناه قليلاً ، كما لو كان ضائعًا للحظة.

خففت راحة اليد حول خصره ، ووضع Huo Du ذراعيه حول كتفي Le Zhi ، وابتعد عنها ، "هل يمكنك كتابة شيء آخر الآن؟"

بالنظر إلى بعضهما البعض ، حدق Le Zhi في عيون زهر الخوخ بجدية ، محاولًا العثور على بعض المشاعر المختلفة من أسفل عينيه——

لا ، لا يزال هناك فقط اللامبالاة والاغتراب ، لا يختلف عن الماضي.

ترك Le Zhi الصعداء وابتسم.

لحسن الحظ ، ربما كان التفكير المدروس الآن مجرد وهمها. في بعض الأحيان ، يكون Lezhi متناقضًا للغاية-

من ناحية ، أعربت عن أملها في أن تحبها Huo Du ، حتى لا تكون مقيدة للغاية في فعل الأشياء ؛ من ناحية أخرى ، كانت تخشى أن يحبها Huo Du كثيرًا ، الأمر الذي يقلقها أكثر مما لم يعجبها.

على الرغم من أنهم لم يتعايشوا لفترة طويلة ، فقد شعر كولا برانش بالفعل بالهالة الخطيرة المنبعثة من هوو دو. علاوة على ذلك ، يبدو أنه قادر على قراءة قلوب الناس ، وأفكاره دقيقة لكنها هادئة.

كيف لا يعرف ليزي أنه عندما يستفز مثل هذا الشخص ، من السهل اللعب بالنار إذا لم يكن حريصًا.

بكل إنصاف ، كان Huo Du لطيفًا حقًا معها. حتى تتمكن ، بصفتها أميرة بلد مقهور ، من العيش بشكل لائق في داقي. حتى أنه سمح لها بالانتقام.

اعتقدت Le Zhi أنه بينها وبين Huo Du ، يمكن أن يكونوا حلفاء يستخدمون بعضهم البعض ، أو رفاق في السلاح بهدف مشترك. بخلاف ذلك ، لا يمكن أن يكون هناك مشاعر أخرى.

حتى لو لم يشارك Huo Du في حرب Qi State لتدمير Li State. ولكن منذ اليوم الذي دخل فيه جيش Qi إلى عاصمة مملكة Li ، كان هناك دائمًا جدار لا يمحى بين عشيرة Dali Le وعشيرة Da Qi Huo.

ومع ذلك ، رمز واحد هو رمز واحد. من حيث الإنصاف ، صُدم Le Zhi عندما أدرك أنه هو و Huo Du كانا متشابهين بأعجوبة. لذلك ، فكرت في مساعدة Huo Du في تأمين العرش كمكافأة لها.

الفرضية هي أن Huo Du لا يغير السداسية ولا يمنعها من الانتقام ، بما في ذلك قتل والده ... Huo Changyun.

هل هي صعبة؟

الدم أثخن من الماء ، إنها في الواقع غريبة الأطوار قليلاً.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن