الفصل 55:. مجنون
«:
على الرغم من عدم سعادته ، لم يأخذ Huo Du الأمر على محمل الجد. حتى العشاء بعد أيام قليلة ...
الطاولة مليئة بالأطباق الغنية ، مختلفة تمامًا عن المعتاد. نلقي نظرة فاحصة ، كل طبق هو لغز خفي-
سمك أسود مطهو بثلاثة أسلاك ، قلوب دجاج مشوية بامية ، لحم بقري مشوي ولحم ضأن ... حتى حساء الدجاج يحتوي على الكثير من البوريا والجينسنغ.
اجتاح Huo Du كل طبق بدون تعبير ، وكان قلبه صافياً. ثم أدار رأسه لينظر إلى ليزي ، التي كانت تقدم الحساء ، فرأى احمرارها خجلاً من جانبها. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب حرارة حساء الدجاج ، أو بسبب شيء آخر.
"أسرع وتذوقها يا صاحب السمو." ابتسم Le Zhi ووضع وعاء الحساء أمام Huo Du.
تم طهي مرق الدجاج جيدًا دون أي دهون زائدة. لكن Huo Du لم يحب أكل اللحوم والأطعمة السمكية ، لذلك وضع الملعقة الفضية بعد تناول رشفتين بالكاد. ثم عبس قليلاً ونظر إلى الأطباق على الطاولة مرة أخرى ، ولم يظهر أي اهتمام بأخذ عيدان تناول الطعام الفضية.
نظر إليه Le Zhi بهدوء من الجانب ، ورأى وجهه الخالي من التعبيرات ، ولم يسعه إلا أن يشعر بالضيق قليلاً. يبدو أنه مريض بشدة ويذهب إلى الطبيب. من الواضح أنه يعرف عاداته الغذائية ، كما أنه يعد هذه الأطعمة اللحمية ...
فقط عندما كانت تفكر في الاتصال بشخص ما لإزالة هذه الأطباق واستبدالها بأطباق خفيفة ، التقط الشخص الذي بجانبها بهدوء عيدان تناول الطعام الفضية وبدأ يأكلها على شكل قضمات صغيرة.
لكن حواجبه كانت مجعدة ، ومن الواضح أنها لم تكن معتادة على هذه الأشياء.
عندما ذهب Huo Du لالتقاط الضأن مرة أخرى ، ضغط Le Zhi على ظهر يده على عجل ، "... لا تأكله."
استفاد Huo Du من الموقف ووضع عيدان تناول الطعام الفضية لأسفل ، ثم نظر إليها ، وقال بهدوء ، "لقد تم إعداده خصيصًا لي؟ لماذا لم تدعني أتناوله؟"
عند سماع هذا ، فتح Le Zhi عينيه على نطاق واسع في مفاجأة ، ثم تقلص رقبته.
نعم ، مهاراته الطبية رائعة جدًا ، فكيف لا يعرف وظيفة كل مكون؟
كان هناك قرع طبول في قلبه ، وتحول وجه Lezhi الصغير إلى الأحمر والأبيض والأبيض والأحمر.
- لقد فعلت ذلك بدافع اللطف ، لكنها كانت بلا قلب حقًا ، بل إنها كانت ترش الملح على جروح الناس. ما فعلته كان قاسيا حقا.
كلما فكرت في الأمر ، أصبح الأمر أكثر إزعاجًا.
يبدو أن هذا المرض ليس له أي تأثير على Huo Du في المقام الأول. على العكس من ذلك ، كانت تتصرف بشكل غير طبيعي. بالمقارنة مع هذا المرض الخفي ، وجد Le Zhi في هذا الوقت أن ما فعله كان أكثر ضررًا.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...