ch 70

51 2 0
                                    

الفصل 70: شكرا لك "عليك أن تسددها ، und

جعلت النغمة الناعمة والشمعية حواجب Huo Du ترتعش بشكل لا إرادي.

فجأة أراد أن يمسكها ويأخذ لقمة جيدة.

لكنه قال عمدا ، "لقد نمت لفترة طويلة ، ولم أنم بما فيه الكفاية بعد؟"

بدت هذه النغمة وكأنها رفض كامل لليزي. تابعت شفتيها وأحدثت ضوضاء منخفضة ، ثم جلست على الركود وميلت لالتقاط الأحذية والجوارب لارتدائها.

ومع ذلك ، قبل أن تلمس أطراف الأصابع نصف نقطة ، كان الخصر مشدودًا فجأة ، وتم سحب الجسم كله مرة أخرى بالقوة ... بينما كان العالم يدور ، سقط اللحاف ، ولف جسدها بالكامل بإحكام ، ولم يتبق سوى زوج من عيون الثعلب جولولو مكشوفة.

تم رفع زوايا شفتيه المخبأة في اللحاف ، وانحني عين ليزي ، وأصبح مهتمًا فجأة. على الرغم من المبالغة في ما قاله للتو ، فقد كان الجو باردًا بالفعل بعد الوقوف حافي القدمين على الأرض لفترة طويلة. تراجعت وتحركت قدميها بحذر. أولاً ، لمست مشط Huo Du برفق. عندما رأت أنه لا يستجيب ، وضعت كلتا قدميه على قدميه كما لو كان ذلك عن غير قصد.

جاء شعور بالدفء من باطن قدميه ، وحنى ليزي شفتيه بارتياح.

"مريح؟"

مر التنفس الدافئ قليلاً من أذنيها ، ولم تستطع Le Zhi إلا أن تشعر ببعض الارتباك. أرادت على عجل أن تتراجع عن قدميها ، لكنها تحركت قليلاً فقط ، وكانت مشدودة قليلاً بقدمين ، وكان باطن قدميها عالقين مع تشابكه. .

احترقت خدود Le Zhi الثلجية على الفور باللون الأحمر.

كان من الواضح أنهما كانا قريبين من بعضهما البعض ، لكن الدفء بدا وكأنه يتجه مباشرة إلى قمة قلبها ، مما تسبب في ارتعاش قلبها قليلاً.

"اتركي ، اتركي ..." وضعت يدها على صدره ودفعته برفق.

بدلاً من ذلك ، لفها Huo Du حولها بشكل أكثر إحكامًا وسخرًا ، "لقد نشرتها بنفسك."

ألم يكن الأمر هكذا دائمًا بينهما؟ إنها دائمًا ما تستفزه عن قصد ، وتمدد كفوفها الصغيرة لمضايقته ، وعندما يكتشف ذلك ، تريد الهرب.

كيف يمكنه السماح بذلك؟ بما أنه تم استفزازه ، يجب استفزازه حتى النهاية.

عرف Le Zhi أنه كان مخطئًا ، ولم يجرؤ على قول المزيد ، فقط همهم مرتين واستسلم. لكن قدميها كانتا ملفوفة بإحكام ... رفعت حاجبيها وفجأة فكرت في شيء.

"سموك ، ساقيك ..." نظرت في عيون Huo Du المطلية بذهول وسألت ، "هل يمكنك التحرك؟"

يبدو أن الساق اليمنى ، التي لم تكن لديها قوة من قبل ، تتمتع بالقوة في هذا الوقت.

يمكن أن يشعر قلبها بذلك حقًا.

لم يرد Huo Du ، فقط حدق في ابتسامتها المبهجة بهدوء ، ربما كان مصابًا بها ، وبلا وعي ، ابتسمت عيناه اللامعتان تدريجياً قليلاً.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن