الفصل 8:. إغاظة "إنه مجرد عجل مكسور ، إنه
«
"إنها ليست خسارة". أجاب Huo Du ببساطة ، "أنت أجمل بكثير من شين تشينغيان."
ابتسم لي زهي وأجاب: "صاحب السمو الملكي يبدو أفضل".
عند سماع هذا ، توقف Huo Du ، واضطر Le Zhi إلى التوقف أيضًا ، والنظر إليه بريبة.
كان ضوء القمر ساطعًا ، لامعًا على وجهه ، جاعلًا وجنتيهما بيضاء مثل اليشم.
انحنى Huo Du على Lezhi ، وبقوتها ، رفعت عصاه ونقرت على ساقه اليمنى ، قاتلة ، "من غير المجدي أن تبدو جيدًا ، لكنه مجرد رجل أعرج".
ابتسم لي تشي ودعمه ، وتركه يتكئ على نفسه ، "إنه فقط يمشي أبطأ من الآخرين."
عيناها صادقة وحنونة.
شعر هوو دو فجأة بالعصبية في قلبه.
لم يتكلم ، فقط دفعها بعيدًا بلطف ، وبعد مسافة منها ، واصل السير إلى الأمام بعصا.
بعد وصوله إلى القصر الشرقي ، ذهب Huo Du مباشرة إلى المكتب وجلس لفترة طويلة. لم يعد إلى غرفة النوم إلا في وقت متأخر من الليل.
أغلق الناس على السرير أعينهم ، واستلقى هوو دو في الخارج يراقبها بهدوء. رأيت رموشها ترتجف قليلاً ، ومن الواضح أنها ليست نائمة.
لم يقل Huo Du أي شيء لتفكيكها -
نظرًا لأنه يحب التمثيل كثيرًا ، فسوف يدعوها لمشاهدة عرض جيد غدًا. دعنا نرى ما إذا كان يمكنها الاستمرار.
تخيل في ذهنه رد الفعل الذي قد يكون لديها ، وزوايا فمه ترتعش دون وعي.
مبكرا الصباح التالي.
عندما استيقظ Le Zhi ، لم يعد Huo Du على السرير. نهضت بسرعة ، اليوم هو أول أيام العام الجديد ، وعليها أن تذهب إلى الملكة لتودعها. لم يكن لديها الوقت للتفكير في المكان الذي ذهب إليه Huo Du ، لذلك ارتدت ملابسها على عجل واندفعت إلى قصر Yongning Palace.
"انظر إلى الملكة الأم".
"لا هدية ، أعط مقعدا".
بعد الجلوس ، أبدت الملكة ابتسامة لطيفة ، وقدمت الجميع إلى Le Zhi واحدًا تلو الآخر.
كان جميع الحاضرين من بعض المحظيات والمحظيات ، وكذلك شين تشينغيان ، التي رأتها في مأدبة القصر بالأمس ، والتي كانت تجلس بشكل وثيق بجانب الملكة في هذا الوقت. على الجانب الآخر من الملكة جلست امرأة شابة تنظر إليها بعيون غير ودودة.
"هذه هي ابنة أخت عائلة والدة بن غونغ ، لين يوشيان." ابتسمت الملكة وقالت: "لم أر أخت زوجها الملكية بعد".
يختلف مظهر لين يوشيان عن رقة شين تشينغيان ، مع نظرة استبدادية في حواجبه ، مثل الملكة إلى حد ما. تابعت شفتيها ووقفت ، وحيّت على مضض لزهي قائلة: "لقد رأيت زوجة الملكة".
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...