ch 78

32 2 0
                                    

الفصل 78: أتمنى فقط تمنى أمنية ، فقط قم بالحكمة

"إذن أنت هنا وحدك ..." أخفض لي زهي عينيه وتردد. كانت تعلم بوضوح في قلبها أنه حتى لو بقيت هنا ، فلن تستطيع مساعدته. ومع ذلك ، لا يزال قلبي خانقًا ، وقلقًا وانزعاجًا لا يوصفان.

عندما رأى Huo Du مظهرها المتشابك والمكافح ، نظر إليها بهدوء ولم يتكلم.

بعد فترة ، رفع Le Zhi عينيه ببطء وقال ، "اعثر على أخت زوجي و Yu'er ، ووضح هذا الأمر ، وسأعود."

بعد وقفة ، مدت يدها وأخذت يد هوو دو ، وكررت ، "سأعود في أقرب وقت ممكن!"

أومأ هوو دو برأسه.

"وهذا". بدا أن لو تشي يتذكر شيئًا ما ، وأخرج صندوقًا خشبيًا من جعبته وسلمه إياه ، "لقد أعطاني هذا من قبل العم يين ، وسيكون مفيدًا عندما يتعلق الأمر بمدينة شينجيانغ."

أخذها Huo Du وفتح الصندوق الخشبي. كان في الداخل قطعة من قلادة اليشم. لم ينطق بكلمة واحدة ، فقط مد يده ليمسك ليزي ووقف ببطء.

"أنت؟"

بدا Le Zhi متفاجئًا ، وهو يراقبه وهو يقوده ويخرج. على الرغم من أن خطواته كانت لا تزال غير ثابتة قليلاً ولم يمشي بسرعة ، إلا أنه كان يرى أن ساقه اليمنى قد اكتسبت القوة.

جيد جدًا!

نظرت إليه ، تدحرجت عينيها ببطء وابتسمت.

تم تزيين الفناء الخلفي لقصر المحافظ بدقة شديدة ، مع برقوق أحمر وبقايا ثلج ورائحة برقوق وأرجوحة جميلة بجانب شجرة البرقوق.

جلس الاثنان على الأرجوحة وتمايلا ببطء مع الريح الليلية ، وكانت حالتهما المزاجية تطير أيضًا.

نظر Le Zhi إلى السماء ورأى قمر الهلال الرقيق الذي بدا غائبًا ، وتذكر فجأة ما هو اليوم.

- أول أيام العام الجديد.

كانت النجوم في سماء الليل تحجبها السحب الكثيفة ، ولم يكن بالإمكان رؤية سوى ضوء خافت.

عبس Le Zhi قليلاً ، وشعر بالحزن في قلبه. لا يوجد طعم للسنة الجديدة هنا ، ولا توجد ضحكة رأس السنة الجديدة.

نعم الناس جائعون فكيف يكون هناك فرح بالعام الجديد؟

استذكرت ليلة رأس السنة الجديدة العام الماضي ، والجولة الليلية في Lidu المفعم بالحيوية مع الإخوة والأخوات الملكيين. .

"Lezhi".

"هاه؟" عادت أفكارها ، وأدارت رأسها لتنظر إلى Huo Du.

زوجان من عيون الثعلب كانت مملوءة برذاذ مائي أحمر ورطب.

نظر إليها Huo Du بابتسامة وقال ، "سبعة عشر".

ذهل Le Zhi ، وكان قلبه في حيرة.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن