ch 63

46 2 0
                                    

الفصل 63:.

«
:.

من الواضح أن جينغ شين على الجانب كان خائفًا أيضًا من الغضب المفاجئ. نظرت إلى ظهر السيد المستقيم وتذكرت الحرارة غير الطبيعية من ذراعها عندما كانت تمسك السيد ، ولم تستطع إلا أن تشعر بالقلق أكثر.

أرادت أن تساعد سيدها بسرعة في النوم للراحة. لكن الأمير كان في المقدمة ، وكان الاثنان في طريق مسدود ، ولم يكن أي منهما على استعداد للتراجع خطوة ...

هذا كيف نفعل!

أدارت عينيها قليلاً ، ونظرت إلى An Xuan الذي كان يقف بجانب الأمير ، ووجدت أنه كان ينظر إليها أيضًا ، ولم تستطع إلا أن أذهلت.

اللورد آن ... تذكرت جينغ شين أنه في الآونة الأخيرة ، عندما كانت مشغولة ، كانت تصادف اللورد آن في كثير من الأحيان. على الرغم من أن اللورد آن لم يتحدث كثيرًا ، إلا أنها ساعدتها كثيرًا حقًا. بين الحين والآخر ، كانت تصنع بعض الكعك كهدية شكر.

لقد فكرت ، هي و An Xuan هما أيضًا نوع من الصداقة ، أليس كذلك؟

لم يكن لديها خيار سوى محاولة طلب المساعدة من An Xuan في عينيها.

بدون كلمات ، فهم An Xuan معناها على الفور تقريبًا ، وكان وجهه هادئًا ، لكن قلبه كان ينهار.

—— من الماضي إلى الحاضر ، من قبل أن تفقد ذاكرتها حتى الآن ، نسيت كل شيء ، حتى في أصعب أوقاتها ، جينغ شين ، لم تسأل أحدًا أبدًا ...

هذه اول مرة.

كان من المستحيل على An Xuan عدم مساعدتها.

اتخذ خطوة إلى الأمام وقال للأمير الذي لا يمكن التنبؤ به ، "هول ..."

"انزل." أدار Huo Du رأسه قليلاً وقاطعه ، ثم ما زالت عيناه تسقطان على الشخص مع خفض رأسه أمامه ، وقال بلا تعبير: "انزل".

عبس جينغ شين ، لم تتراجع فقط ، لكنها تقدمت ووقفت بجانب Le Zhi. لم تكن تعرف ما هو الخطأ معها. من الواضح أنها كانت خائفة حتى الموت ، لكن قلقها أدى إلى عودة الخوف.

أخذها هكذا ، لم يتحرك An Xuan. نظر إلى ولي العهد الذي كان مريضاً ، ثم نظر إلى صاحب السمو الملكي ، وهو يشعر بالعجز في قلبه ...

كيف أصبحت هكذا مرة أخرى؟

كان الجو محترمًا ، وحدث أن السماء تغيرت أيضًا ، وتساقط ثلج خفيف على الفور في يوم مشمس.

"دعونا ننزل أولاً". أدار Le Zhi رأسه وقال لـ Jing Xin.

عندما تحدث Le Zhi ، كان على Jing Xin الاستماع. عبس ، أومأ برأسه ثم تراجع. تنهد شوان بصمت ، وأومأ أيضًا وغادر.

تساقط الثلج على الجزء العلوي من الشعر ، وكان الجو بارداً قليلاً. لكنها كانت تزداد سخونة. اعتقد Le Zhi أن الرياح والبرد هذه المرة سيئة حقًا. هزّت رأسها وهي في حالة ذهول ، وعندما رأت الثلج يتساقط على عظمة اللوتس الثلجية ، وضعته في أكمامها الواسعة لحمايته.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن