ch 64

45 2 0
                                    

الفصل 64:.

«

كانت الغرفة هادئة لدرجة أنه كان من الممكن سماع صوت الدموع على ركبتيه بوضوح.

رفع Le Zhi يده لمسح الدموع على وجهه ، ثم استدار جانبًا لإضاءة الشمعة الحمراء على الطاولة. أخذت نفسا عميقا وقالت بنبرة هادئة جدا: "سموك ما كان يجب أن يأتي".

لم يتكلم Huo Du ، ولم يتغير حتى التعبير على وجهه. ومع ذلك ، فإن اليد التي تحمل عكاز اليشم الأبيض شدَّت فجأة ، ثم سار ببطء إلى الطاولة والتقط إحدى الأوراق العديدة ...

"لا يزال يتعين على شين شيانغ اتخاذ هذه الخطوة ، وهو أمر مفيد للغاية لسمو". رأى Le Zhi الشخص الذي كان يحمله ، ثم تحدث بهدوء عن خطته ، "وإذا كنت تريد الفوز على شين شيانغ ، يجب أن تبدأ من شين تشينغ يان. لنبدأ ، سموك يمكن أن يذهب أولاً ... أنت!"

تمزق قطعة الورق الكاملة إلى أشلاء في يدي Huo Du وسقطت على الأرض ، غير قادر على رؤية ما هو مكتوب عليها. اتسعت عينا Le Zhi ، متجهمة في قلبه ، وحُجبت كل الكلمات التي أراد أن يقولها لبعض الوقت.

"لماذا لم تقل ذلك؟" جلس Huo Du وواجه وجهها لوجه ، وعيناه اللامعتان مثبتتان عليها دائمًا. بعد الانتظار لفترة ، ورأى أنها لا تتكلم ، حرك عينيه إلى الورقة المتبقية على المنضدة ومسحها برفق ...

هاه ، ما هذا؟ مذكرة انتحار؟

والآن ، يبدو أنها تتمتع بنبرة صوت يبدو أنها تفسر المستقبل.

أصبحت عيون Huo Du أكثر برودة قليلاً ، ولم يستمر في وضع عينيه على خدي Le Zhi حتى تكثف في الجليد.

"انت مفكر جدا." علق شفتيه ، لكن لم تكن هناك ابتسامة على وجهه ، وكانت لهجته مليئة بالسخرية ، "للأسف ..."

حدق لو زهي في وجهه بصراحة ، محتارًا.

"تسك." سخر هوو دو بهدوء ، ومد يده وضغط على شفتيها المشقوقتين بأطراف أصابعه ، ثم أقفل الطاولة بأصابعه الطويلة برفق ، واستمر في الحديث ببرود: "دعني أخبرك ، إذا مت ، لن أتعاون فقط مع Shen Huai ، وسأساعد أيضًا Huo Xu في الصعود إلى العرش. أما بالنسبة لأختك ، فلن أهتم. وسيُعاد شعبك بشكل طبيعي إلى مزرعة العبيد ... "

لم يكن هناك دفء في صوته ، وكان هناك تلميح من الترهيب في صوته.

كان الأمر كما لو كانوا قد عادوا إلى ما كانوا عليه عندما التقيا لأول مرة.

بارد وقاسي.

لكن الذعر والجبن في عينيه لا يمكن إخفاءهما لفترة طويلة.

تحول طرف أنف ليزي إلى اللون الأحمر ، وانزلقت الدموع التي تراكمت في عينيه على وجنتيه الشاحبتين. من الواضح أنها لم تكن خائفة ، لكن ذعره أزال الخوف في قلبها.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن