ch 18

78 9 0
                                    

الفصل 18:. حقا أولا

«

في بعض الأحيان ، سيشعر Huo Du بأنه جديد.

هدية الزواج التي لم أهتم بها يجب ألا تكون محجوزة للشخص الحالي. الآن جالس بشكل طبيعي بين ذراعيه ... يمزح معه؟ على الرغم من أن لديها هدفًا ، إلا أنها لا تزال مخلصة وجادة للغاية.

هذا ما يجعل Lezhi الأكثر تميزًا. ذكي ولكن ليس واعيًا للذات ، متعجرفًا ولكن على استعداد للخروج ... لهذا السبب ، تريد Huo Du معرفة المزيد ، ما الذي تريده بالضبط؟ بعبارة أخرى ، إلى أي مدى يمكنها أن تذهب الآن وهي لا تملك شيئًا.

لذلك ، فهو على استعداد لمساعدتها قليلاً في القليل من اللطف المتبقي.

إنها أكثر متعة من مضايقة قطة ، أليس كذلك؟

تم ربط حزام Huo Du في عقدة معقدة ، واستغرق الأمر من Lezhi بعض الوقت لفك التشابك. بسبب القلق في قلبها ، لم تلاحظ القليل من العرق يتساقط من جبهتها.

ينزلق الحزام ، يرتخي الثقب ...

في هذا الوقت ، تم وضع يد بيضاء باردة على يدها والضغط عليها برفق.

رفعت Le Zhi عينيها واصطدمت بعيون Huo Du التي كانت تبتسم ولكن لا تبتسم.

"أريد أن ينقذ Gu كحل Huo Xu؟" حك هوو دو ظهر يدها بأطراف أصابعه وسخر: "ألا تعتقد الأميرة التاجية أن جو أحمق؟"

فوجئ Le Zhi قليلاً ، ثم هز رأسه ، "إنها ليست لي ياو ..."

قبل أن يتمكن من إنهاء حديثه ، قاطعه Huo Du ، "هل خلفيتها صحيحة؟ إنها بالضبط كما قالت. لكن ألا تعتقد أن هذا قد يكون ..."

"خطة اللحوم المرة!" قال لي زهي بقلق ، "لقد فكرت في الأمر".

هي امرأة زحفت من المطهر فكيف لم تفكر في ذلك. في حال كان ترك ياو خدعة مريرة ، لخداع تعاطفها وثقتها ، من أجل خدمة Huo Xu بشكل أفضل.

لكن ... ماذا لو لم يكذب لي ياو؟

هل تفضل قتل الشخص الخطأ وعدم تركه يذهب؟

- Lezhi لا يستطيع فعل ذلك.

ولدوا في الأوقات العصيبة ، كلهم ​​أناس بائسون. كان Le Zhi غير راغب في قتل الفرصة لمغادرة Yao Xiangshan.

خفضت العيون ، أدار Le Zhi راحة يده ، ووضع أصابعه النحيلة بشكل طبيعي من خلال أصابع Huo Du ، متشابكة بأصابعه العشرة.

"أريد أن أمنح لي ياو فرصة ، تمامًا مثلما يرغب صاحب السمو في إعطائي فرصة." تابع لو تشي شفتيه وصافح يده بلطف ، "أرجوك ساعد سموك".

"تمام." ضحك Huo Du ، "كيف تريد حلها؟ هل تحلها بشكل كامل أم ببطء؟"

عند سماع هذا ، تجمد قلب Le Zhi. لقد فهمت ما يعنيه هوو دو -

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن