الفصل 56:«
l
"حتى الآن ، هل ما زلت تعتقد أن Lezhi في صفك؟"انتقدت الملكة الكلمات في قلب هوو شو. لقد صُدم هوو شو للحظة -
بعد عودته إلى Daqi ، بغض النظر عن مدى سوء حظه ، لم يشك في Lezhi أبدًا.
حتى لو كان الأمر يتعلق بـ Yang Heng ، لديه القليل ، القليل من التخمين ...
دخل دولة لي كرهينة في السادسة من عمره ، عندما كان Zhizhi يبلغ من العمر أربع سنوات فقط. لقد نشأوا معًا وأصبحوا أحباء حقيقيين في مرحلة الطفولة. سأل Huo Xu نفسه ، إنهم بالتأكيد في نفس القلب ... حتى لو حدث شيء ما ، لكن الآن ، فيما يتعلق بـ Lezhi ، إلى جانب Le Jin ، هي قريبته الوحيد!
أليس Zhizhi إلى جانبه؟ كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا.
"بطبيعة الحال!" رفع Huo Xu عينيه ، كانت لهجته عاجلة ومؤكدة. لا أعرف ما إذا كان ذلك لإقناع الملكة أو لجعل نفسي أكثر اقتناعًا.
من أجل تفريق الكحول في المنزل ، تُرك الباب مفتوحًا. في هذا الوقت ، بدأت الرياح في الخارج تزداد قوة ، حيث تتدفق على المنزل ، مما يجعل الناس يرتجفون من البرد.
لكن قلب لين وانينغ كان أبرد من هذه الرياح الباردة. نظرت إلى Huo Xu بلا مبالاة ونظرت إلى وجهه بعناية.
فجأة لم تستطع فهمه. حتى لو تركها منذ أن كان طفلاً ، فقد ذهب إلى بلد لي الغريب بنفسه. لكن لين وانينج متأكد تمامًا من أن أنانية هوو شو متجذرة بعمق في عظامه ، فهو يشبه إلى حد كبير هوو تشانجيون ...
وإلا كيف يمكن لطفل دون السادسة من العمر أن يساعدها على فعل الكثير؟
كانت لا تزال صغيرة في ذلك الوقت ، وكانت منغمسة فقط في فرحة أن تصبح ملكة دقي بنجاح. ولكن بعد ذلك ، سقطت ببطء في خوف عميق -
يبدو أن ابنها ولد مع الشر في قلبه.
لذلك ، عندما قرر Huo Changyun السماح لـ Huo Xu بالذهاب إلى Dali كتعهد ، على الرغم من أن Lin Wanning كان مترددًا على السطح ، فقد شعر بالارتياح في قلبه ، وكان هناك حتى تلميح من الفرح.
لأن دولة لي هي دولة مليئة بالنوايا الحسنة.
غريزة كونها أما لا يمكن السيطرة عليها. في قلب لين وانينغ ، تأمل دائمًا أن يكون أطفالها لطفاء.
الأشياء السيئة ، دع والدتها تفعل ذلك.
لكنها الآن تشعر ببعض الأسف.
نظرًا لأن Huo Xu لم يتم استيعابها تمامًا من خلال إحسان مملكة Li ، فقد عرفها Lin Wanning عندما تعاون مع جيش Qi لذبح مملكة Li دون تردد. اثنا عشر عاما في بلد لي ، ابنه لم يتغير إطلاقا ...
ولكن في النهاية ، لا يزال هناك قيد مع العائلة المالكة لمملكة لي ، ولا يزال إلى حد ما متشابكًا مع تلك المرأة.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...