ch 19

79 8 0
                                    

الفصل التاسع عشر:

يوجد خشب صندل غني محترق في Treasure Pavilion. على الرغم من عدم وجود موقد ، إلا أنه يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالدفء قليلاً.

رأى Le Zhi Huo Du متكئًا على قصب من اليشم الأبيض يقف أمام إطار Bogu ، ولا يعرف ما كان ينظر إليه. سارت ببطء إلى جانبه وتتبعت خط بصره إلى الطابق الخامس في بوجوجيا -

يوجد صندوق دقيق من خشب الماهوجني به لؤلؤتان ساطعتان بالداخل.

غرق وجه Le Zhi.

Night Pearl هي المجموعة المفضلة لدى Huo Xu.

أخذ Huo Du صندوق الماهوجني ، كما لو كان عرضًا ، "الأباطرة الثلاثة سيتزوجون ، ماذا عن هذه الهدية؟"

ضوء لؤلؤة الليل ناعم ، لكن بالنظر إليه ، عيون Le Zhi مؤلمة قليلاً.

هذا شيء جيد ، بالنسبة لـ Huo Xu ...

قالت وهي تأخذ الصندوق الخشبي وتعيده إلى مكانه: "لقد ضاع".

"لو تشي". ضحكت هيو دو بخفة ، مدت يدها لتمسك معصمها ، "أنت بخيل جدًا."

ومع ذلك ، فإن هذا الشيء الكلب لا يستحق حقا.

كان Le Zhi غير ملزم واتبع Huo Du لمواصلة الاختيار. هناك العديد من الكنوز في Treasure Pavilion ، أحباء الطفولة لأكثر من عشر سنوات ، يعرف Lezhi ما يحب ويكره Huo Xu.

لذلك ، اختارت عمدًا زجاجات الذهب واليشم التي لم يعجبها Huo Xu أكثر من غيرها.

بعد الخروج من جناح الكنز ، رأى Lezhi Jingxin و Linyue مع صناديق الطعام في أيديهم ، وعادوا بحمولة كاملة. بعد رؤيتها هي و Huo Du ، سحبت الفتاتان الابتسامات على وجهيهما وأسرعتا إلى التحية.

لم ينوي Le Zhi الاختباء من Huo Du بشأن ممارسة الأعمال التجارية ، ولم يستطع إخفاء ذلك.

"ما هو حصاد اليوم؟" سأل Le Zhi بابتسامة.

"إذا عدت إلى السيد ، فإن المتجر الأكثر ازدهارًا في المدينة هذه الأيام هو Sweet Kam Kee." أجاب لين يو: "أمضى الخادم وجينغ شين وقتًا طويلاً في المتجر معًا ، ووجدوا أن الرجال والنساء والأطفال المارة سيدخلون المتجر لإلقاء نظرة."

أصيب شو شي بابتسامة لينيوي ، وجينغ شين ، الذي كان دائمًا مقيّدًا ، استرخى كثيرًا في هذا الوقت ، وأضافت بابتسامة: "هناك أنواع كثيرة من الحلوى والكعك والمكسرات في Sweet Kam Kee ، والعبيد وقد اختارهم لين يو. أعد بعض الأشياء الجيدة لتجربها ".

ابتسمت لو تشي وأومأت برأسها ، شعرت بالارتياح ، وكانت الفتاتان ذكيتان حقًا.

لكن Huo Du كانت لا تزال على الجانب ، لذلك لم تستطع متابعتهم بعيدًا. كانت تعلم أن Huo Du كان دائمًا يكره هذه الوجبات الخفيفة الحلوة ، لذلك سألت بأدب ، "هل تريد أن تجربها معًا ، سموك؟"

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن