ch 4

122 7 0
                                    

الفصل 4: مؤقت "هل أنت لست مغرمًا بالحديث عن أ

«
كانت القاعة الرئيسية كبيرة وفارغة ، وبدا أن كلمات آن شوان تتردد ، لكن وجهه اللامبالي كان لا يزال غير عاطفي للغاية.

نظر Le Zhi إلى Huo Du ، في محاولة لمعرفة كيف سيكون رد فعله -

يبدو أن An Xuan هو أقرب حارس شخصي له ، فهل سيسمح بذلك؟

رأيت هوو دو ضحكة مكتومة ورفعت عينيه ، لكنه لم يبدو متفاجئًا. لم يسأل عن السبب ، بل قال فقط ، "نعم. هل القواعد واضحة؟"

عند سماع هذا ، خف تعبير An Xuan ، كما لو كان مرتاحًا. بعد أن أومأ برأسه وقال نعم ، استدار وابتعد دون أن يشكره.

ألقى Huo Du نظرة جانبية على Le Zhi ، التي كانت في حيرة من أمرها ، لترى الشكوك على وجهها.

ليس من المستغرب أن تتساءل.

هو والأشخاص الذين تحته لديهم مجموعة القواعد الخاصة بهم. لا يحب أن يتوسل ولا يحب أن يتوسل إليه الآخرون.

لا جدوى من طلب هذه الكلمة.

إنه يحب تبادل القيمة المتساوية ، وإذا أراد الحصول على شيء منه ، فسوف يستبدلها بشيء ذي قيمة متساوية.

يمكنك فقط الحصول على ما تريد بدفع الثمن.

انه بعيد.

لكن ... قام Huo Du بلف شفتيه قليلاً ونظر إلى الشخص بجانبه -

اليوم ، الممالك الخمس منفصلة ، والقبائل الثلاث الرئيسية مرتبطة بولاية تشي. يعلم الجميع أن بلد لبنان يحكمه الإحسان والعطف ، وحتى عامة الناس في لبنان ودودون ومختلفون عن غيرهم من البلدان.

والآن ، تم تدمير مملكة لي.

الآن فقط ، انتظر لفترة طويلة ، راغبًا في انتظار أميرة مملكة لي السابقة للترافع من أجل هؤلاء الخادمات في القصر. لكنني لا أعرف ما إذا كان ألم القهر هو الذي قضى على لطفها ، أم أنها لم تكن شخصًا لطيفًا ، أم أنها أرادت تحمل الإذلال والقيام بشيء من أجل Huo Xu ...

بعد كل شيء ، لم ينتظرها لتتحدث.

إنه لأمر مؤسف ، إذا تحدثت ، فسوف يتركها وحدها لتحل محل خادمات القصر.

انظر ، إنه يخطط للقيام بعمل خاسر.

آه.

بالإضافة إلى الليلة الماضية ، هذه هي المرة الثالثة.

ولي العهد الاميرة محظوظ حقا.

جلس Xu Shi في حضن Huo Du لفترة طويلة ، وقفز Xue Tuan مع مواء وركض خارج القاعة للعب.

ربما كانت شائعة أن مامي لي اصطدمت مع ولي العهد. في هذا الوقت ، ارتجف ضابط الطعام ودخل القاعة مع كتاب الوصفات ، "شياغوان ، يرجى الاطلاع على صاحب السمو الملكي والمحظية ، هذه وصفة غداء اليوم ، إذا كنت بحاجة إليها. لإضافة طعام ، يرجى أيضًا التعبير عن سموك . "

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن