الفصل 1

830 38 1
                                    

واجه بطل الرواية الصعوبات دائمًا.

على سبيل المثال ، كان عليه أن يقاتل من أجل السلطة والسيطرة على عائلته ، وكذلك مواجهة شخصية ثانوية حاولت إغوائه.

الشخصية الشريرة في هذه الرواية هي أنا ، لونا باليس. صديق الطفولة لبطل الرواية وعدو البطل. شخصية ثانوية تموت بعد محاولتها إغواء الشخصية الرئيسية.

كان يجب أن تكون أكثر حذرا عندما كنت على قيد الحياة. أرقدي بسلام “. – قالت في جنازتها ، المرأة التي فازت بهذه المعركة من أجل بطل الرواية.

قد يعتقد الناس أن كل شيء سيتغير إذا غيرت رأيي وعشت في سلام. ومع ذلك ، بمجرد أن أدركت نوع الشخصية التي كنت عليها ، قررت عدم تغيير أي شيء. وانتشرت الشائعات بسرعة كبيرة بحيث لا يمكنني التراجع عنها. لذا أود أن أقول إن الوقت قد فات لفعل أي شيء.

– آنسة ، لديك زوار. لكن الشيء هو … ”

من الكلمات والتعبيرات على وجه خادمتها لورا ، عرفت لونا أن اليوم قد حان. اليوم ، كان من المفترض أن يأتي أصدقاء الشخصية الرئيسية ويمسكونها من شعرها ويصفعونها على وجهها.

“كان يجب أن أتعرف على اسم فرسن رودريان على الفور!” ولكن كيف يمكنني أن أفهم أنني قد تجسدت من جديد في رواية بمجرد رؤية وسماع عدة أسماء من هذه الرواية؟

علاوة على ذلك ، لم يكن هذا هو الاسم الذي تتذكره بوضوح ، لأنها قرأت العديد من الروايات ، ولم يكن هذا الاسم من بين المفضلة لديها. وقد صُدمت للغاية عندما غمرت ذكريات حياتها الماضية ، فلم يكن لديها وقت للتفكير في أسماء الناس. لذلك عاشت حياة راضية ، ولم تشك في هويتها أبدًا.

“لن نجلس فقط ونشاهدك تغري فرسن رودريان.”

رسالة مكتوبة بالدم وصلت إليها ذات يوم جعلتها تواجه الحقيقة.

بالطبع ، لم يكن الأمر كما قالت على الفور ، “لا أصدق أنني كنت الشريرة لونا باليس طوال هذا الوقت!” بعد رسالة مكتوبة بالدم ، ظهرت مجموعة من الحيوانات النافقة أمام بابها. بسبب حريق مفاجئ. تعطلت العربة الوحيدة في القصر ، وماتت الخيول من أكل نباتات سامة. بدت هذه الحوادث مألوفة بالنسبة لها ، وتمكنت لونا من إدراك الوضع الذي كانت فيه. القليل وحاول الهروب … لكن لسوء الحظ ، أحبها فرسن كثيرًا كصديق ، في كل مرة طلبت منه المغادرة ، تجاهلها وبدأت بالفعل تكرهه.

ببساطة – على عكس الشائعات ، كان فرسن هو المسؤول عن كل شيء ، الذي كان قريبًا جدًا من صديقته حتى بعد أن حصل على صديقة.

“نحن هنا لنخبرك بشيء.” جاءت أكثر من عشر نساء إلى قصر البارون الواقع في ضواحي العاصمة. كانت هؤلاء النساء صديقات سيرا غرناطة ، بطلة الرواية.

أرادت أن تغمرهم بالماء المثلج وتطلب منهم المغادرة للانتقام من كل ما فعلوه بها من قبل ، لكن البارون المسكين لم يكن لديه جليد.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن