الفصل 14

178 25 0
                                    

“ماذا…؟”

“هل يعرف عن منجم الذهب؟ على الرغم من أنني أردت أن أخبره بذلك ، لكن وجهه لا يبدو سعيدًا “، لذلك فهم البارون أن فيرسن أراد التحدث عن شيء آخر.

– ما الذي تتحدث عنه؟”

“لونا … التقت لونا بشخص فظيع!”

” شخص فظيع…؟”

– نعم! قابلت لونا أسوأ رجل في العالم! رأيت ذلك بعيني!”

بدا فرسن مجنونًا. صرخ وهو يضغط بقوة على يد البارون.

لم يعرف البارون أي رجل سيء كان يتحدث عنه ، لكنه كان يعلم أنه بحاجة إلى التهدئة أولاً ، لذلك نظر البارون إلى فرسن وقال:

– عندما أعذب من القلق ، عادة ما أشرب الشاي وأتحدث إلى شخص ما. لونا فتاة ذكية ، لذا لا تقلقي “.

ثم وضع ذراعه حول فيرسن ، الذي كان لا يزال على حافة الهاوية ، وقاده إلى مكتبه.

– بارون ، عليك أن تتوقف عن هذا. لونا في خطر … لا يجب عليها مواعدة أشخاص مثله “.

– نعم نعم. يفهم. لا تقلق ، اهدأ “.

“من التقت هناك بحق الجحيم ، هذا نوع من الجنون …”

من ناحية ، كان يواسي فرسن ، لكنه لا يزال قلقًا في أعماق روحه.

“هل يمكن أن تكون الأموال التي جلبتها لونا هي أموال وردت من ذلك الشخص الرهيب الذي يتحدث عنه فرسن؟ …. لا. قالت لونا إنها وجدت منجم ذهب. لن تكذب علي “.

انتظر البارون أن يقول فرسن المزيد ، ممسكًا الشاي الساخن الذي أحضرته الخادمة الشابة في يده.

بدا فرسن غاضبًا وهدأ فقط بعد شرب الشاي.

حاول البارون بدء محادثة ، لكن في تلك اللحظة دخل رجل إلى الغرفة وقاطعه.

– السيد فرسن. آسف على المقاطعة ، ولكن هل لي أن أبلغ السيدة سيرا بأنك وصلت بصحة جيدة؟ كانت قلقة للغاية “.

سأل بتلر وهو ينحني رأسه.

كانت سيرا قلقة للغاية طوال هذا الوقت بينما كانت فرسن غائب عن العاصمة ، وكانت تصلي كل يوم أن يعود. بعد الانتظار لفترة طويلة للحصول على إجابة ، سُمح للخادم في النهاية بالقيام بذلك.

– افعل ما تريد”.

عندما غادر الخادم الشخصي الغرفة ، بدأت محادثة جادة.

“إذن ، من قابلت لونا؟”

– أنتاريس فينسينت. يبدو أنه كان على اتصال مع لونا لفترة طويلة. لأنه قال إنهما أمضيا عدة ليال معًا! ”

حتى مجرد تذكر هذا ، فرسن حزن على أسنانه في حالة من الغضب.

“آنتاريس فينسينت؟ الابن الأكبر للماركيز فنسنت؟ بدا غريبًا بالنسبة للبارون أنه كان يتحدث عن رجل لم يكن حتى يفكر فيه.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن