الفصل 41

65 8 1
                                    


اعتقدت لونا أنه لن يكون لديها الكثير لتفعله ، لكنها كانت مشغولة جدًا بالعمل.

كانت بحاجة لمقابلة الضيوف ، وفوق ذلك ، كانت بحاجة للتعامل مع الجبال الحجرية التي اشترتها.

كان الخادم الشخصي مسؤولاً عن الحفلة. قد يكون هذا بسبب حقيقة أن السيدة لم تعش لفترة طويلة ، لذلك اهتم الخدم ، الذين شعروا بالملل من العمل ، بكل همومهم قبل أن تعطي لونا  التعليمات.

بفضل هذا ، تمكنت لونا من التركيز على عملها دون تشتيت انتباه أي شخص.

- لونا. آسف لقدومك في الصباح. اخترنا الشركات بناءً على الشروط التي حددتها. لقد خصصت شركتين أعجبتني كثيرًا ".

تلقت لونا الوثائق من روير ، الذي جاء إلى غرفتها في الصباح. كانت هذه الشركات تعمل في التنقيب عن الجبال الحجرية.

كانت شروط لونا أن تكون الشركات متوسطة الحجم وذات خبرة كبيرة وسمعة طيبة.

سألته لونا ، التي بحثت في أوراق روير ، عن خدمة أخرى.

- ثم هل يمكنك الاتصال بهم؟ ويرجى إرسال هذه الرسالة إلى ثين ، سكرتير والدي ".

- حسنا. سأفعل ذلك الآن ".

كان روير الآن سكرتير لونا تقريبًا.

كان يهتم بكل شيء أخبرته به لونا.

بينما كان روير يأخذ الأوراق والرسائل ، نهضت لونا من الطاولة لتتناول الإفطار.

"سمعت أن إيما تعمل في المطبخ منذ اليوم."

- نعم. لا أستطيع الانتظار لتناول الإفطار من إيما. لم أتناول طعامها منذ أيام ".

- أنا أيضاً. إيما هي أفضل طاهية على الإطلاق ".

أثناء الحديث عن هذا ، نزلوا الدرج وقابلوا لورا. هي أيضا ذهبت إلى غرفة الطعام.

انضم إليهم الثلاثة ، وذهبوا إلى غرفة الطعام. لكن عندما دخلوا ، رأوا إيما مذعورة.

"إيما ، هل هناك شيء خاطئ؟"

- أ؟ لا! كل شيء سيكون جاهزا قريبا! انتظري من فضلك!"

"لماذا كانت تتصرف هكذا؟ هل هذا لأنه يومها الأول في مطبخ جديد؟ "

فكرت لونا في هذا وجلست في انتظار الطعام ، وبعد ذلك بوقت قصير أحضرت إيما الأطباق.

عادة ما يقوم الطاهي بإعداد الأطباق فقط ، لكنه لا يحضرها. خاصة وأن هناك أكثر من موظف أو اثنين ملحقين بالمطبخ ولكن لسبب ما فقط إيما كانت تحمل الطعام.

- ثم سأذهب؟ المطبخ كبير جدًا ، وأحتاج إلى الكثير من الوقت للتكيف. وأنا قلقة قليلاً بشأن الطعم. أرجو أن تفهموني حتى لو كان الطبق مختلفًا قليلاً عن المعتاد. حسنا؟"

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن