- يمكن لـ لورا استخدام هذه الغرفة ، ويمكن لـ ايما استخدام الغرفة المجاورة لها. روير ، يمكنك أيضًا اختيار أي شيء تريده.
- ثم ربما سوف أنظر حولي في الطابق الثاني. لتجنب احراج النساء ".
- كما تقول.
كانت الغرفة التي أعدتها لونا لهم في الطابق الثالث. بجانب غرفة لونا.
كانت غرف كبيرة وملونة.
كانت هذه الغرف الفاخرة تستخدم عادة للضيوف ، لذلك عندما قررت لونا فجأة منحها لخادماتها ، تفاجأ كبير الخدم كارلتون.
- سيدة. تبدو وكأنها غرفة جميلة جدا؟ لا أعتقد أنه يناسبني ".
- سيكون من غير الملائم أن أستخدم هذه الغرفة. سيرى شخص ما ".
بالطبع ، رفضت لورا وإيما مثل هذه الغرف الفاخرة ، قائلين إنه لا يمكن استخدام هذه الغرف. كانت الغرف جيدة جدا للخدم. لكن لونا لم ترغب في سماع أي شيء عنها.
- كل شيء على ما يرام. على أي حال ، سنستخدم الطابق الثالث فقط. أي ضيوف لدينا سيبقون في الطابق الثاني فقط. لذلك لن يراه أحد ".
"لكن ما زلت أعتقد أنها غرفة جيدة للغاية."
- أنا موافق. ماذا لو أفسدت شيئًا هنا؟ انه مخيف."
"يمكنك مسح كل شيء بسهولة."
"ماذا لو حدث شيء هنا؟"
"سأشتري واحدة جديدة ، هذا كل شيء."
طوال هذا الوقت وقفوا على العتبة ، لذلك أعطاتهم لونا دفعة صغيرة حتى يتمكنوا من رؤية غرفهم بشكل أفضل. كانت لورا وإيما متحمسين للغاية عندما كانا يبحثان في غرفهما الجديدة.
كان من الصعب عليهم قبول مثل هذه الهدية ، لكنها كانت جيدة في الداخل.
"يا إلهي ، انظر فقط إلى هذه البطانية الناعمة."
"يمكنني النوم على الأريكة!"
راقبتهم لونا بسعادة من خلال الباب المفتوح. وقف الخدم ، الذي كان صعبًا مثل التمثال الحجري ، بجانبها وتحدث إلى لونا.
- تم استخدامه كغرفة ضيوف طوال الوقت. ربما ستفكر في الأمر مرة أخرى؟ "
- لا. ستكون غرفة الضيوف في الطابق الثاني. الطابق الثالث سأستخدمه أنا وعائلتي ".
"لكن لورا وإيما ليسا مالكي القصر ، لذلك أعتقد أنه سيكون من الأفضل منحهما غرفًا في الطابق الأرضي."
- قبل أن أصبح سيدة هذا القصر ، كانوا عائلتي. لم يلدوني ، لكنهم ربوني. لذا فهم يستحقون الطابق الثالث ".
كان من غير المعتاد أن يعطي المضيفون غرفًا فاخرة لخدمهم. لكن الخادم الشخصي لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك.