"هل يمكنك التوقف من فضلك؟ أنا حقا أشعر بالغضب من قبل. "
بدا الهراء المستمر لا يطاق، حيث صرخ أنتاريس بغضب.
وجدت لونا كلمات كاليون سخيفة أيضًا، لكنها لم تكن في وضع يمكنها من توبيخه.
قلقة من أنهم قد يدخلون في قتال مع الفرسان، لونا ذات الوجه الشاحب أمسكت بذراع أنتاريس.
"م-و-ماذا تقول...!"
يبدو أن أنتاريس كان يفقد خوفه. لا، بالطبع، كان هذا هو إعداد شخصيته، لكنها اعتقدت أنه كان عاقلًا إلى حد ما مؤخرًا.
يبدو أنه كان مختل عقليا مجنونا حقا.
"لو كنت قد قدمتني في وقت سابق، لم أكن لأضطر إلى المجيء بهذه الطريقة."
لكن إجابة ولي العهد التالية كانت غريبة.
"لماذا يجب أن أقدم لك الآنسة الشابة لونا؟"
وكانت إجابة أنتاريس غريبة أيضًا.
انتظر لحظة، ما هذا؟ تجاهل ولي العهد فظاظة أنتاريس بشكل عرضي مما ترك لونا في حيرة من أمره للحظات.
"لأننا أصدقاء."
"يجب أن تكون مجنونًا حقًا. لماذا أكون صديقك؟ إذا أتيت إلى هنا لتقول مثل هذه الأشياء، فارحل الآن."
"لقد قدمت لك معروفًا في تجارة الذهب."
"لم يكن ذلك في صالحك، بل كان مجرد نوعية الذهب الجيدة."
"هل هذا هو الذهب الوحيد عالي الجودة؟"
"الذهب الوحيد الذي لم تتمكن العائلة الإمبراطورية من الحصول عليه هو ذلك الذهب."
وبينما كانت لونا متمسكة بذراع أنتاريس، رمشت بعينيها وهي تحاول فهم الموقف، استمرت محادثة الرجلين بسلاسة.
أنتاريس يجرؤ على توبيخ ولي العهد بوقاحة، وولي العهد يتذمر منه.
يمكن لأي شخص أن يرى أنه كان اقترانًا غريبًا، ولم تتمكن لونا من إضافة أي شيء إلى المحادثة.
"الجو بارد جدًا بحيث لا يمكننا التحدث هنا، لذا دعنا نذهب إلى الداخل. لن تجرؤ على ترك ولي عهد بلد يقف في الخارج، أليس كذلك؟ "
"لذا، إذا كنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر على هذا النحو، فلا ينبغي لك أن ترفض طلبي للزيارة بالأمس. لماذا تأتي وتعاني هذا؟"
على الرغم من محاولته الاختراق، إلا أن أنتاريس الذي لا يمكن اختراقه جعل كاليون يبحث عن طريقة أخرى.
"أعتذر، لكنني لم أسألك، كنت أسأل الآنسة لونا باليس. لقد جئت لرؤية الانسة."
مد كاليون يده نحو لونا المتحجرة. إذا لم تأخذها، كانت النظرة في عينيه تهدد باختلاق تهمة ما لمعاقبتها.