"لماذا يحدث هذا الآن.."
كان كبير الخدم على وشك يسألها، لكن لونا صفعت كارلتون على خده بكل قوتها قدر استطاعتها مرة أخرى.
(صفعة-!)
"انتظر...!"
صفعت لونا خده مرة أخرى بأقصى ما تستطيع.
لقد ضُرب ثلاث مرات، دون أن تسمح له حتى بالنطق بكلمة واحدة، رفعت لونا يدها مرة أخرى كما لو كانت تريد صفعه مرة أخرى.
"لماذا!"
غير قادر على التحمل أكثر، حاول كارلتون الرد، لكن أنتاريس، الذي كان مسرعًا في نزول الدرج، أمسك يد كارلتون.
"إلى من ترفع يدك؟"
"أوه!"
لم يوقفه أنتاريس فحسب، بل ضغط على يده بشدة لدرجة أن كارلتون صرخ وسقط على الأرض.
أصبح وجه روير، الذي كان يواسي لورا، شاحبًا عند رؤيته أمامه. وكان بقية الخدم أيضًا خائفين، ووقفوا في رعب وأفواههم مفتوحة.
لونا، التي كانت تنظر إلى كارلتون الذي كان يتلوى من الألم، التقطت التقارير التي ألقاها وقرأتها بغضب.
"الأشياء التي قمت بها في الصباح: غسل ملابس العمل - ١٤ قطعة، غسل البطانيات - ١٣ قطعة، غسل المخدات - ١٥ قطعة، تنظيف الممرات والصالة في الطابق الأول، الحصول على مياه الشرب..."
واستمرت التقارير عديمة الفائدة. الخدم الذين عرفوا ما يعنيه هذا بدأوا ينظرون إلى بعضهم البعض.
بعد قراءة جميع التقارير التي تم الاحتفاظ بها لفترة طويلة، قامت لونا بتجميعها وإلقائها في كارلتون.
"لم يعجبك كثيرًا عندما طلبت منك تقديم تقارير لي؟" هل لهذا السبب قررت الإبلاغ عن كل شيء صغير يحدث في هذا القصر؟ هل أبدو سخيفة بالنسبة لك؟ أم أنك اخترت معاملتي بهذه الطريقة لأنني أنتمي إلى عائلة نبيلة صغيرة!؟"
بعد هذه الكلمات، تذكر أنتاريس وروير ما حدث الليلة الماضية. أجاب كبير الخدم بأدب أنه من الآن فصاعدا سيبلغ عن كل شيء، ولن يتوقف عن القيام بذلك. لا بد أن هذه كانت علامة على أنه كان على وشك تعذيب لونا.
" أم تريد أن تقول أنه من الممكن التقليل من الخدم الآخرين الذين وصلوا إليك للتو؟ الخدم الذين عاشوا في عائلة البارون الفقير لم يكن من الممكن أن يعاملوا بهذه الطريقة طوال حياتهم. لذا انت قمت بمضايقة إيما!؟"
حاول كارلتون تبرير ما فعله.
" لا! لقد فعلت فقط ما قلته لي! لقد أمرتني بإعداد التقارير، وأنا قدمتها!"
"هل أخبرتك أن تضايق إيما؟ هل قلت لك أن تفعل ما تريد؟ حتى أنني أعلم أنك جمعت كل الخدم سرًا وأمرتهم بتجاهلي!؟"