الفصل 79

8 1 0
                                    

أنتاريس وفيرسن؟ ردت لونا بعدم فهم الأمر، ارتدت روزماري من مقعدها ردًا على ذلك.

"حسنًا، يبدو أن السيد الشاب لوردريان أخذ الكثير من شركاء أخي التجاريين!"

"ماذا…؟!"

تجمدت لونا بسبب الأخبار السيئة المفاجئة. لقد سمعت أن هناك مشكلة، ولكن تم حلها. ماذا يعني هذا؟

"من يقول؟"

"معارفي المطلعين! يبدو أن الضرر قد حدث بالفعل! ربما لهذا السبب كان أخي مشغولا جدا ...! ماذا يجب أن نفعل؟"

على الرغم من أنهم كانوا يتشاجرون في كل مرة التقوا فيها، إلا أن روزماري بدت قلقة جدًا على أنتاريس، حيث كانت تتجول بعصبية. لونا أيضًا لم تستطع التفكير بشكل صحيح. كان دائمًا مكتفيًا ذاتيًا، ولم يكن من المعقول أن يفقد أنتاريس جميع العملاء لصالح فيرسن.

لم تكن تعرف التفاصيل، لكن الوضع كان سيئًا. لم يتم أخذ عدد قليل من العملاء فحسب، بل تم أخذ عدد كبير منهم. إذا حدث خطأ ما، يمكن أن ينهار العمل.

"هل أنتاريس بخير؟"

لقد كانت قلقة أكثر بشأن أنتاريس عندما فكرت في الأمر. كان لديه الكثير من الفخر، وربما كان يلوم نفسه أو يشعر بالعذاب.

"إينا! إينا أين أنت؟! إعداد العربة بسرعة! عجل!"

عادت لونا مسرعة إلى داخل القصر، وبحثت عن السائقة. لم تكن تعرف بالضبط ما الذي يحدث، لكنها شعرت أنها لا تستطيع ترك أنتاريس وحده في هذا الوضع.

* * *

توجهت لونا مباشرة إلى نقابة أنتريس. كان من المحبط أن تأتي روزماري، على الرغم من انشغالها، لتوصيل الأخبار ثم تعود إلى مقر إقامة الماركيز.

'قال أنه تم حلها بشكل جيد، ولكن ما هذا...! لو كان الأمر هكذا، كان عليه أن يطلب مساعدتي!'

لم يكن من المؤكد ما إذا كانت مساعدتها ستحدث فرقًا أم لا، لكنها كانت أفضل من خسارة جميع العملاء بينما يعاني وحده.

لحسن الحظ، المسافة إلى النقابة لم تكن بعيدة، لذلك وصلت قريبا. بمجرد توقف العربة، أسرعت لونا إلى الداخل وبحثت على الفور عن أنتاريس.

"السيد الشاب أنتاريس؟!"

أبلغها أحد الموظفين، الذين أذهلهم إلحاحها، بمكان وجود أنتاريس.

"نعم؟ وهو لم يصل بعد."

لقد فات الوقت بالفعل، ولم يأتي إلى العمل؟ هل كان ذلك بسبب حزنه الشديد وتألمه لخسارة العملاء أمام فيرسن؟! لم يكن لديه أي أفكار سلبية، أليس كذلك؟!

على الرغم من أنه لم يكن من النوع الذي يتخذ خيارات متطرفة، إلا أنه في ظل الظروف، كان كل شيء ممكنًا.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن