في اللحظة التالية ، ضربت لونا فرسن على ذراعه وألقى بمنديل سيرا عليه.– الآن أنت تفهمني بشكل صحيح؟ صديقتك صرخت علي بسببك ، ألقت هذا المنديل عليّ قائلة إنني كنت أزعجها وأنت. إذا كان لديك ضمير ، أخرج أخيرًا! ”
-…… لونا؟ لونا ، انتظري!
دون الاستماع إلى فرسن ، صعدت الدرج بسرعة.
– سيدة؟ إلى أين ستركض؟ يمكنك الوقوع هكذا “.
“بدا لي أنني لو بقيت هناك للحظة ، ما كنت لأنجو ، لذا ركضت دون أن أنقذ ساقي”.
لم تستطع لونا النوم ، استلقت في السرير وحدقت في السقف. قلبها لا يزال غير قادر على الهدوء بسبب الخلاف مع سيرا.
“هذا أسوأ شيء يمكن أن يحدث!”
“يبدو أنني قلت الكثير من الأشياء ، وصرخت في سيرا عبثا. لكن في الحقيقة ، ماذا فعلت؟ لقد قاومت للتو ، إذا بدأ شخص ما بضربك ، فماذا تبقى؟
“لكن فات الأوان لتغيير شيء ما …”
“أردت إخراج فرسن من رأسي ، وصفع سيرا ، وغسل عينيها حتى تتمكن في النهاية من رؤية كل شيء.”
“بالطبع ، لن يغير أي شيء ، لكنه على الأقل سيجعلني أشعر بتحسن.”
“على الأقل أعرف كيف سأموت.”
“ولكن هل من الممكن جعل الأمور تسير بشكل مختلف؟”
في الأصل ، كل ذلك يتلخص في وصف حقيقة أنه في يوم من الأيام تم العثور على جثة متحللة قليلاً في الغابة.
سبب الوفاة غير معروف لأن الجثة أصيبت بأضرار بالغة وتفاقم الفساد. من قتلها غير معروف.
كان أحد الاقتراحات التي قدمتها الكاتبة أنها قُتلت على يد أصدقاء سيرا لمحاولتها تدمير العلاقة بين فرسن وسيرا.
الآن ، هذه المضايقات له لا تبدو مجرد سوء فهم.
“لو كان لدي المال ، سيكون كل شيء مختلفًا …”
يمكنني استئجار مجموعة من الفرسان الموهوبين وإنقاذ حياتي .
لكن من السخف الافتراض بوجود فارس واحد في بيت بلسرالآن.
لم يكن هناك مال لتوظيفه.
“…… بعد كل شيء ، كل شيء يحتاج إلى المال … .. المال الذي تتحدث عنه سيرا ، أتساءل كم تريد أن تقدمه؟”
فجأة تذكرت عرضها ، هذا ما أحتاجه الآن. تذكرت بغضبها لي.
“لكنني بالفعل تعبت من هذا الوضع لدرجة لا يمكن معها الإزعاج”.
لكنني أرستقراطية.
لا ، حتى لو لم تكن أرستقراطيًا ، فأنت لا تريد سماع مثل هذه الكلمات.