الفصل 58

31 8 2
                                    

ومع ذلك، كانت روزماري تعرف الوضع. عندها فقط رأت بوضوح أن كارلتون قد خدع لونا.

"لا! أنا لا أكذب! لقد فعلت هذا لأنني شعرت أن المالكة كانت غير مرتاحة في القصر الجديد، لذلك فعلت ذلك! هي قالت إنها لا تحب الأشياء التي لا تعرفها! الرجاء مساعدتي!"

توسل إليها كارلتون، لكن نظرة روزماري كانت لا تزال باردة.

"لا يمكن ذلك. لقد حكمت بشكل تعسفي دون أن تسأل حتى ما إذا كانت غير مرتاحة أم لا، أنت فقط قررت ذلك لها، الآن انت من تلوم على ذلك؟"

الكلمات القاسية لروزماري، التي كان يأمل فيها، حاصرته. وكانت كلماتها الواقعية أكثر مصداقية من ادعاءاته العاطفية.

"ماذا فعلت حتى قررت طردك؟ أخبرتني أنها لا تعرف الكثير عن القصور الكبيرة عندما وقعت العقد، بل إنها طلبت مني تجديد عقود جميع خدم القصر".

كان هذا أيضًا من أجل راحة الخدم ولونا نفسها، لذلك لم تتمكن من طرد الخدم فجأة.

لذلك، كانت روزماري قلقة بشأن هذا الوضع، وأدركت أن هذا ليس خطأ لونا.

وهنا تدخل الماركيز الذي كان يراقب الوضع. وبدا أنه في حالة صدمة.

"ليس من الصواب الحكم من خلال سماع جانب واحد فقط، سيكون من الجيد مقابلة السيدة لونا أيضًا."

بالطبع، لم يكن هذا لحل مشكلة كارلتون. بعد كل شيء، لم تكن مشكلته ذات أهمية خاصة.

بدلا من ذلك، كانوا مهتمين بنوع الفتاة التي كان ابنهما يواعدها، والذي تخليا عنه منذ سنوات عديدة. وعلى هذا وافقت الماركيزة مع زوجها الماركيز.

"أعتقد ذلك أيضا. أنتاريس متورط في هذه المشكلة، لذلك أعتقد أنه سيكون من الجيد أن نلتقي ونسمع جانبهم من القصة."

وفي النهاية قالوا إنهم يريدون رؤية أنتاريس ولونا. ومع ذلك، لم يكن لديهم أي وسيلة للتواصل مع كليهما، لذلك نظرت الماركيزة إلى روزماري. كان الأمر كما لو أنها كانت تحاول أن تطلب منها ترتيب لقاء.

لكن روزماري، التي كانت لا تزال تشعر بالغضب، عبست فقط.

"لقد منعتني من الخروج، أليس كذلك؟"

" أنا أعتذر عن ذلك. أنت بالغة الآن، لذا لم يكن من المفترض أن اتدخل كثيرًا في حياتك."

كان من المقرر أن يُرفع حظر خروجها قريبًا على أي حال. خاصة بالنظر إلى الدراسات الشاقة التي كانت تثقل كاهلها، لم يرغبوا في أن يبتعدوا عن ابنتهم الوحيدة المتبقية.

عندما اعتذر الماركيز، الذي كان يتمتع بشخصية متسلطة إلى حد ما، تحسن مزاج روزماري على الفور.

"سأفكر في الأمر."

ومع ذلك، لم تكن تريد أن تقول نعم ، لذلك قالت روزماري وداعًا وغادرت غرفة المعيشة.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن