الفصل 87

9 1 0
                                    

لم تكن الملاحظة حول تقديم القصر مجرد تصريح تافه لإثارة إعجاب البارون. قضى أنتاريس فترة طويلة يتجول في القصر هنا وهناك مع البارون.

"البارون!"

"البارون!"

في هذه الأثناء، لورا وإيما، اللتان علمتا بعودة البارون، حضرا على عجل. انطلاقًا من المئزر الذي كانت ترتديه إيما، لا بد أنها كانت تعد بعض الطعام.

"إيما! لورا! هل كنتم بخير؟"

"نعم! هل كنت بخير أيضاً يا بارون؟ يا إلهي! لقد أصبحت أكثر لياقة! لا بد أنك كنت تتدرب بجد!"

"آه، نعم، لقد ..."

على الرغم من العمل الجاد، لم يبدو أنه كان تمرينًا مبهجًا، حيث أظلم وجه البارون للحظة.

"لقد مر وقت طويل يا بارون."

بعد لورا، ظهر روير أيضًا.

"أليس روير! هل كنت بخير؟"

رؤية الوجوه المألوفة أشرقت على البارون الذي ضحك من قلبه.

"بالمناسبة، إنه توقيت جيد. لقد طورت طبقًا جديدًا، يجب أن تجربه!"

سحبت إيما كم البارون. واقترحت تناول الطعام على الشرفة حيث كان الطقس جميلاً، مع ابتسامة مشرقة.

"تناول طبخ إيما فور وصولك، لا شيء يمكن أن يكون أكثر متعة. دعونا نأكل جميعا معا."

لم يرفض أحد طبخ إيما. لونا، التي كانت أيضًا جائعة بعض الشيء، جلست بجوار البارون.

وانضم أيضًا هنري، الذي قاد العربة لفترة طويلة، والسكرتير تين. جلس روير ولورا بالقرب من لونا أيضًا.

"لقد مر وقت طويل منذ أن اجتمعنا جميعًا بهذه الطريقة."

تحدثت لونا بصوت مختنق قليلاً. على الرغم من أنهما قد انفصلا لبضعة أشهر فقط، بسبب العديد من الأحداث المضطربة، إلا أن الوقت بدا أطول.

"هذا صحيح. لقد كان الأمر وحيدًا بعض الشيء لأننا لم نفترق بهذه الطريقة من قبل."

شعر البارون بنفس الشيء. على الرغم من الأيام المزدحمة والمرضية، إلا أن الابتعاد عن لونا، التي قضى معها ما يقرب من نصف حياته، لم يكن سهلاً.

"الآن بعد أن أصبح العمل على المسار الصحيح، سأتأكد من زيارتي كثيرًا. لونا، قد تكونين أيضًا مشغولة، لكن حاولي تخصيص وقت للنزول. أريد أن أوضح لك مدى روعة القصر الذي رتبه لنا السيد الشاب. كما أن أداء المنجم جيد جدًا."

ربت البارون على كتف أنتاريس الذي كان يجلس بجانبه وهو يتحدث. أومأت لونا، معترفة بالمساعدة التي تلقتها، بابتسامة صغيرة.

"سأفعل ذلك."

"بالمناسبة، كما قلت، القصر الجميل هذا هو بالفعل مكان جميل جدًا. يبدو الأمر كبيرًا جدًا بالنسبة للسيد الشاب وأنت فقط للعيش فيه، ولكن من المفترض أن يكون القصر الجيد هكذا، أليس كذلك؟ "

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن