في اليوم التالي ، قدم روير شكوى نيابة عن البارون. بما أن هذا كان حادثًا بين النبلاء ، فقد تم إجراء تحقيق فوري.
إلى المحقق الذي جاء لتأكيد القضية ، أوضحت لونا وبارون بالتفصيل ما حدث في ذلك اليوم.
من ناحية أخرى ، نفيت بولكان ، محامية الدوق ، كل ما حدث وقدمت شكوى مضادة ضد لونا لمهاجمتها فيرسن.
في هذه الأثناء ، بعد أن كتبت لونا خطابًا لـ فيرسن ، أعطته إلى روير ، جنبًا إلى جنب مع شيك لمساعدته.
“إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المال ، فقط أخبرني”.
لم يكن لدى لونا مبلغ ضخم من المال حتى الآن ، لكنها كانت مستعدة للكثير إذا كانت خطتها ناجحة.
– هذا سيكون كافيا “.
استبدل روير الشيكات بعملات ذهبية ، والتقى بـ امرأة كانت تعمل في قصر الدوق.
عملت امرأة لـ روير كخادمة في القصر. بالإضافة إلى ذلك ، شاهدت الموقف الذي حدث في القصر عندما ضرب أنتاريس فيرسن.
لم أرك منذ وقت طويل سيلفيا. جئت مع طلب “.
“هل بسبب ما كان في القصر؟”
“نعم ، ولكن ليس حقًا ، لقد نادتكي لأنني أردت أن أعطيكِ شيئًا …”
أجاب روير ، ووضع كيس العملات الذهبية على الطاولة. عندما قامت بإمالة رأسها للتحقق من المحتويات ، تجمدت فجأة.
” هذا … هل هذا …؟”
“هذه مكافأة على عملكِ”.
لم تتلق مثل هذا المال الضخم من قبل. شدّت الخادمة يديها بقبضتيها خوفًا من أنه كان يتحدث عن مهمة خطيرة.
– إنه بالتأكيد الكثير من المال. لكني سأرفض. المال جيد ، لكن حياتي أغلى “.
– ستكون حياتك آمنة. كل ما عليكي فعله هو ترك رسالة واحد سرا “.
– لا أعلم ماذا تقول! ألا تعلم أن الرسالة هي أخطر شيء في العالم؟ ”
“لقد أعددت شيئًا آخر لأنني كنت أعرف أنك ستقولي ذلك. ولا تقلقي بشأن المحتوى. هذه الرسالة سوف ترضي المتلقي.
ثم وضع روير كيسًا آخر من العملات الذهبية على الطاولة. مجتمعة ، كان هذا مبلغًا ضخمًا.
“إذا لم تسر الأمور وفقًا للخطة ، يمكنكِ أخذ كل هذه الأموال والذهاب إلى أي مكان تريديه”.
بغض النظر عن مدى خطورة الأمر ، فقد كان مبلغًا كبيرًا بما يكفي لتغيير حياتكِ.
لذلك فكرت بجدية في الاقتراح ، ونظرت إلى أكياس العملات الذهبية الموضوعة أمامها.
بالتفكير ، سألت:
“… ماذا سيحدث إذا تم الإمساك بي؟”
– إذا قمتِ بتسليم الرسالة ، فسنمنحكِ مكانًا آمنًا للإقامة. في فندق كارمن. سأستأجر غرفة ملكية هناك باسمي ، لذا يمكنكِ البقاء هناك لفترة من الوقت. إذا كنت ترغبي في ذلك ، فسنوفر لكِ حتى اثنين من المرتزقة لحراستكِ “.