الفصل 33

97 12 8
                                    

“شائعات غريبة جدا …”

قررت روزماري معرفة مصدر هذه الشائعات ، لذلك اتصلت ويليام ، كبير الخدم في عائلة ماركيز.

أعطته الأمر بقول الحقيقة ، وكانت صامتة عندما أكد كبير الخدم الإشاعات التي سمعتها.

“… هل أنت متأكد حقًا من أن أنتاريس له علاقة مع لونا باليس ، وقد أقرضها لوالدها ، محامينا؟”

– نعم. على الأقل وفقًا لرون ، كان مع روير في منزل البارون “.

– رونا؟

“هذا خادم عيّنه الماركيز حصريًا إلى روير.”

“هل يمكنك مناداته لي؟”

“نعم ، إنه هنا بالفعل ، سأذهب من أجله.”

عندما نزل كبير الخدم وراءه وأمره ، سارع رون ، الذي كان ينتظر بعيدًا ، إلى الاقتراب ، وانحنى رون باحترام ، واستقبلها.

– وقت طويل لا رؤية. كيف حالك؟”

– جيد. كيف حالك يا ويليام؟

ومع ذلك ، لم يكن تعبير ويليام سعيدًا بشكل خاص. الآن بدا الوضع غير مريح له ، لأنه قد يضطر إلى خيانة سيده.

وهكذا ، قال الخادم الشخصي ، الذي أدرك بسرعة جوهر الأمر.

يبدو أن الوقت قد حان للعودة. سأخبر الماركيز حتى تتمكن من العمل معه مرة أخرى. بالطبع ، سيتعين عليك الانتظار قليلاً … ”

“…!”

فوجئ رون بسماع العرض غير المتوقع.

عندما تم إرساله للعمل لدى محام ، أضر ذلك بكبريائه. على الرغم من أنه لم يكن شخصًا مهمًا ، إلا أنه فضل العمل لدى الماركيز.

سماع احتمالية عودته إلى القصر. تحدث بصدق.

“سأخبرك بكل شيء رأيته.”

بعد فهم الموقف قليلاً ، ذهب رون والخادم الشخصي إلى غرفة روزماري.

– آنسة روزماري. لقد أحضرت رون خادم المحامي روير. يبدو أنه رأى كل ما حدث في قصر البارون “.

أسقطت روزماري الكتاب الذي كانت تقرأه وسألت عن أهم موضوع يقلقها.

“إذن صحيح أن أخي والسيدة باليس في علاقة؟” أم لا؟ هل هذا كله كذب أم أنه صحيح؟

– هذا صحيح.”

– لا تمزح هكذا! هل تمزح الآن؟ هل أنتم مجرد تمزحوا معي؟ ”

– لا.”

عند سماع الإجابة الواثقة على جميع أسئلتها ، أصبحت روزماري شاحبة. كانت تأمل حتى النهاية أن تكون هذه كلها شائعات فارغة.

“حتى أنهم أقاموا حفلة حول هذا الموضوع”.

– …ماذا ؟ ماذا قلت!؟ حفلة…؟”

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن