- دعونا نحتفل طوال الليل! لحظات كهذه نادرة جدًا!"
أعلنت روزماري ونامت قبل الساعة الحادية عشرة بقليل.
- روزماري، هل أنت نائمة؟
-... اه كلا..."
بدت وكأنها قد تغفو على الطاولة، لذا نادت لونا الخدم ليأخذوها إلى غرفتها.
"أنا حقاً لست نعسانة... لونا، أريد أن أتحفل هكذا مرة أخرى..."
- حسنا. طاب مساؤك."
لوحت لونا بينما كانت روزماري تُؤخذ بعيداً. وحالما استلقت روزماري على سرير غرفة الضيوف، نامت فوراً كأنها لم تنكر كونها متعبة.
"تستيقظ باكرًا كل صباح للدراسة، لذلك هذا ليس مفاجئا."،
قال روير وهو ينهي كأسه."بسبب دروس الوريثة؟"
"نعم. بما أن الآنسة روزماري موهوبة وذكية بشكل استثنائي، يبدو أن الماركيز دفعها إلى أقصي حدودها. في رأيي، سيكون من الأفضل تعليمها تدريجيا. "
بعد أن أجاب روير، نظر هو ولونا بحزن إلى أنتاريس.
"هل تقول أنه خطأي؟"
- نعم."
- نعم."
"لقد تخليت عن منصبك كالوريث وهربت."
بالطبع، لم يكن يكره كونه الوريث، بل كان يهرب من فيرسن. ومع ذلك، ونتيجة لذلك، انتهى الأمر بتحمل روزماري المسؤولية.
أجاب أنتاريس وذراعاه متشابكتان:
"حسنًا، حتى لو لم أذهب إلى ملكية فنسنت، لكانت روزماري ستصبح الوريثة. إنها تستحق لقب الماركيزة أكثر مني."
"ولكن بما أنك الابن الأكبر، ألست الوريث الشرعي؟"
"لا يشترط أن يكون الابن الأكبر هو الوريث. إذا كان هناك شخص يمكنه القيام بذلك بشكل أفضل، فيجب عليه القيام بذلك. ولهذا السبب لم يكلف والدي عناء البحث عني وأعطى منصب الوريثة لروزماري."
لونا لم تتوقع مثل هذه الإجابة. يبدو أنه يعتقد بصدق أن روزماري كانت أكثر ملاءمة لدور الماركيزة منه.
"لذلك، إذا طلب منك الماركيز تولي مسؤولية الأسرة، فسوف ترفض؟"
"لن أدمر عائلة جيدة. لا أريد أن أتورط في هذا".
'إنه مختلف تمامًا عن أنتاريس الأصلي. وبطرق أخرى، إنها نفس قصتي.'
لم يسعى أنتاريس إلى إزعاج عائلة الدوق ولا فيرسن بسلطته. لم تكن هناك لونا ليتدخل في فرسين وسيرا.
على العكس من ذلك، يعتقد الناس الآن أن الأشرار الحقيقيين هم فيرسن وسيرا. اعتقد الجميع انهم قاموا بنشر قصص كاذبة وتلفيق التهمة لأشخاص أبرياء.