"أنا آسفة لهذه الخطوة التي لا داعي لها. وكما قلت، لم يكن شيئا. كان الأمر يتعلق بالاستثمار في منجمي”.
وبالنظر إلى أن تعبير روزماري ظل غير مواتٍ، فقد طمأنتها لونا.
الأمر لا يتعلق بذلك. كان الاستثمار ذريعة، ويبدو أن ولي العهد مهتم بلونا.
حتى الاستثمار في منجم، وربما حتى الاستحواذ على منجم. إذا كان الأمر كذلك، فيمكن أن يجتمعوا بشكل متكرر ولفترة طويلة جدًا. في هذه الأثناء، قد ينقض على لونا بعيدًا.
لم تدرك لونا النية الماكرة لولي العهد، وبدا أنه يفضلها، الأمر الذي زاد من اكتئاب روزماري.
ومع ذلك، وبدون أي دليل ملموس، لم تكن هناك طريقة لتوبيخه.
"أنت لم تطلب مني أن آتي في الصباح، أليس كذلك؟ من فضلك تأكد من إخباري إذا جاء بشكل غير متوقع مرة أخرى. حتى في الليل على ما يرام. تفهمين؟"
الآن بعد أن علمنا أنه لم يعد من الخطر مقابلة كاليون بمفردنا، لم تكن هناك حاجة للقيام بذلك، لكن روزماري بدت قلقة للغاية، لذلك وافقت لونا.
"بالمناسبة، كيف أصبح السيد الشاب صديقًا لولي العهد؟ من المحادثة، يبدو أنهم يعرفون بعضهم البعض منذ أن كانوا صغارا. "
على الرغم من أنه ذكر بوضوح أنهم ليسوا أصدقاء، إلا أن أنتاريس جعد جبينه لكنه سرعان ما استعاد رباطة جأشه.
عندما رأته يذكر كلمة "صديق" بشكل عرضي، بدا أنه ربما كان منزعج لعدم ذكره سابقًا.
باختصار، تم تجاهله في وقت سابق بسبب وجود ولي العهد، ولكن الآن يبدو وكأنه تعبير تحذيري.
وبهذا، شرح أنتاريس كل شيء كما هو لتجنب إثارة غضب لونا أكثر من ذلك.
"لقد التقيت كاليون عندما كنت في العاشرة من عمري. كان ذلك عندما ضربت فيرسن وطُلب مني دفع تسوية كبيرة، وفي غضبي غادرت المنزل”.
في مثل هذه الظروف يبدو أن أنتاريس الذي كان متألمًا وغاضبًا التقى وارتاح. أومأت لونا، التي كانت تتوقع بقية القصة بطبيعة الحال، برأسها متفهمة.
"في ذلك الوقت، كنت في الغابة بالقرب من القصر، والتقيت كاليون هناك، ونظر إلى مظهري وعيني وسألني: "هل أنت ذلك الرجل المجنون المشاع عنه؟"
"آه..."
تنهدت لونا بهدوء بدل الراحة كانت إصابة مباشرة. ومع ذلك، بدا الأمر وكأنه سيناريو سيشعر فيه بالارتياح بعد التأكد من الحقيقة.
توقعت ذلك، أومأت برأسها، واستمر أنتاريس.
"لذلك نظرت إليه بنظرة غاضبة، وبدأ بالفعل في مضايقتي قائلاً: "كنت أعلم أنك مجنون"حاولت تجنبه، لكنه تبعني لمدة ثلاث ساعات تقريبًا، حتى أنه كان يغني."