لقد مر وقت طويل. ماركيز غرناطة، المركيزة."
"هل كنت بخير؟"
"نعم. شكرا لك، لقد قمت بعمل جيد للغاية."
"هاها، إنه لشرف منك أن تقول ذلك."
تبادل دوق ودوقة رودريان التحيات الودية مع ماركيز ومركيزة غرناطة. نظرًا لأنه من المحتمل أن يصبحوا أقارب من خلال الزواج قريبًا، كانت بضع كلمات كافية للشعور بالحميمية.
علاوة على ذلك، وبفضل سيرا، كان فيرسن يهاجم أنتاريس بشكل منهجي دون انتكاسات كبيرة، وهو ما كان مرضيًا للغاية.
إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، وإذا ولد من جديد كخليفة مثالي وتزوج من سيرا، فلن يكون هناك المزيد من المخاوف.
قال الدوق، الذي يتمتع بخيال لطيف، للماركيز، الذي ارتسمت عليه أيضًا ابتسامة مرحة:
"أعتقد أن الوقت قد حان للمضي قدمًا في الخطوبة. مع الأخذ في الاعتبار العمر، وحقيقة أن العلاقة بين فيرسن وسيدة غرناطة ليست جيدة."
"اعتقدت أيضًا أنها ستكون فكرة جيدة."
استجاب المركيز بسرعة، وكأنه كان ينتظر ذلك. وابتسمت المركيزة أيضًا كالصورة، وكأن ليس لديها أي اعتراض.
وفي الوقت نفسه، استمعت دوقة رودريان فقط بهدوء إلى المحادثة مع تعبير غير مبال على وجهها.
وثم.
"...صاحب السعادة المركيز، لدي شيء لأخبرك به."
تحدث خادم ذو بشرة ليست جيدة بحذر إلى المركيز.
بينما كانوا يجرون محادثة مهمة جدًا حول مستقبل سيرا، لم يتمكن الماركيز، على الرغم من استيائه، من تجاهلها لأنه كان تقريرًا مهمًا للغاية.
"يجب أن تستمع."
"ثم اشرح لفترة وجيزة."
طلب المركيز توضيحًا، متسائلاً عن مدى إلحاح الأمر.
هل يجب أن أقولها هنا؟ تردد الخادم للحظة، ولكن بما أن سيرا كانت مع فيرسن، فقد شرح الوضع دون تأخير.
"… ماذا؟!"
"كان هناك سوء فهم بينهما، يبدو أن سيرا لم تدرك ذلك. وهي الآن تصفي ذهنها على الشرفة مع اللورد الشاب رودريان."
الأخبار التي تفيد بأن سيرا قد تعرضت للعار أمام الجميع جعلت الماركيز والماركيزة شاحبة.
لقد عانوا بالفعل بما فيه الكفاية بسبب السيدة الشابة باليس. فقط عندما بدا الوضع وكأنه قد هدأ، كيف يمكن أن يحدث مثل هذا الشيء مرة أخرى!
اندفعت قلوب المركيز والماركيزة. إنها على الشرفة، وكانوا بحاجة إلى الإسراع لتهدئتها.