الفصل 13

189 22 0
                                    

بعد كلامه ، نظرت إليه لونا في دهشة ، وسألت عما يتحدث عنه ، وكأنه لا يسمع سؤالها ، أضاف.

“وللتحديد ، سمعت أن السيدة لونا مهتمة بآنتاريس فينسينت أكثر من فيرسن.”

“أنا مهتمة بـ آنتاريس فينسينت أكثر من فيرسن؟”

عندما كنت على وشك أن أسأل عن الجحيم الذي كان يتحدث عنه ، تذكرت الكلمات التي قلتها ذات مرة لفرسن.

“توقف عن اللحاق بي! أفضل التعرف على أنتاريس فينسينت ، الذي يشاع أنه مختل عقليًا مجنونًا ، بدلاً من التعامل معك فيرسن! ”

كانت محادثة قديمة ، لكنها تذكرت بوضوح رسالة كلماتها ، كانت تعني أنه حتى أنتاريس فينسنت أفضل من فيرسن.

“ولكن ما علاقة ذلك به …؟”

في محاولة لفهم الوضع برمته ، توقفت لونا لثانية ، مدركة لما كان يحدث.

“….. لا يمكن أن يكون ، أليس كذلك أنتاريس فينسينت؟”

“لا. قيل أن آنتاريس فينسينت كان مخيف المظهر. أنه بمجرد رؤيته يتجمد الدم في الأوردة في الناس. وعلاوة على ذلك ، كانت هناك شائعات بأنه لم يستطع احتواء غضبه على الإطلاق وفقد عقله تمامًا!

في الرواية الأصلية ، تحدث أنتاريس فينسنت ذات مرة إلى فرسن ووصل إلى النقطة التي كسر فيها ذراعه. على الرغم من أنني أشعر أحيانًا بالغضب من سيرا إلى هذا الحد …

“نحن سوف. تعال إلى التفكير في الأمر ، من المحتمل أن تكون الإجراءات التي اتخذتها أنتاريس شيئًا لن أرفضه بنفسي “.

“إذا تم تصديق الشائعات ، فلا يمكن أن يكون هذا الشخص آنتاريس …”

– نعم ، أنا أنتاريس فينسينت. الابن الأكبر للماركيز فنسنت “.

(بام!)

بدت هذه الكلمات وكأنها رعد في رأسها.

“…… كلام فارغ. إذن اتضح أنني أبرمت صفقة مع آنتاريس فينسينت؟ مع هذا السيكوباتي المجنون الذي لا يتردد في استخدام العنف من أجل غاياته ويريد أن يأخذ مكان فيرسن؟ ”

حدق أنتاريس ، بطلين تلك الشائعات التي سمع عنها ، في لونا بعيون خضراء فاتحة ناعمة. ثم أغمض عينيه وسأل:

– هل انت متفاجئة؟”

“… لماذا ، لماذا لم تخبرني على الفور؟” من المؤسف أنني لم أفهم هذا عندما كنت معك! إذا قلت للتو …… ”

“ثم تهربي”.

قال بهدوء وكأنه يعرف الشائعات عن نفسه جيدا.

“لم أكن أريدك أن تهربي في رعب”. أنا معجب بيك. لا حرج في مناداتي ليس باسمي الأول ، ولكن ببساطة من قبل القبطان.

“أحبني …… ماذا أقول له؟”

في هذا الجو الغريب ، نظرت إليهم لورا وعمال القصر الآخرون ، في انتظار رد لونا.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن