الفصل 73

9 1 0
                                    

بالطبع، كانت لحظة قصيرة جدًا، لذلك لم تستطع لونا أن تدرك ما إذا كان ولي العهد قد ابتسم لها أم لا؛ لم يكن لديها أي اهتمام في المقام الأول.

لذلك، تجاهلت لونا ولي العهد عن غير قصد، وعادت إلى جانب الماركيز. وبطبيعة الحال، كل خطوة خطتها كانت تلفت الأنظار.

كان معظمهم مليئين بالحسد أو الغيرة أو الدهشة، لكن لم يتمكن أحدهم من إخفاء غضبه، قائلًا إن شيئًا لا يصدق قد حدث، مثل عائلة الدوق روديريان، أو عائلة ماركيز غرناطة.

عند وصولها إلى مقعدها، التصقت لونا بالقرب من أنتاريس الذي كان يواجهها، وسألته:

"ماذا قلت بالضبط حتى يتم استدعاء اسمي؟"

"بمجرد اكتشافك للذهب، صرخت "يجب استخدام هذا الذهب الجميل للعائلة الإمبراطورية!"

"متى أنا...! ماذا لو قلت مثل هذه الأكاذيب!"

ضربت ذراع أنتاريس بغضب، لكن صوتها لم يكن أعلى من صوت النملة. أرادت أن تصرخ بصوت عالٍ، لكن العرض التقديمي لم ينته بعد، لذلك لم تستطع ذلك.

"وكان يجب أن تخبرني مسبقًا ...! لقد كانت مفاجأة!"

"لا يمكنك القول أنه بسببي تم الاتصال بك. كونك نبيلًا مع أحد مناجم الذهب القليلة في الإمبراطورية، فأنت تستحق أن يتم مناداتك."

لم يكن غريبًا أن تتاح الفرصة لعائلة تمتلك منجمًا للذهب للحضور في حفل رأس السنة الجديدة. بالطبع، كان من غير المتوقع إلى حد ما أن تكون لونا، وليس البارون.

على أية حال، بيع لونا للنوايا الحسنة؟ نظرًا لأنه كان صحيحًا أن لديهم عقدًا لمنجم الذهب، حاول أنتاريس مواساتها.

"فكري بشكل إيجابي. الذهب الذي وافق عليه الإمبراطور نفسه سوف تتضاعف قيمته الآن ".

"...  تتضاعف القيمة؟"

مع الإشارة إلى أن الحظ الجيد فقط هو الذي ينتظرنا، وأن القيمة ستتضاعف، اختفى الاستياء من وجه لونا. يبدو أنها تسأل لماذا ذكر ذلك الآن فقط.

كان يجب أن أبدأ بهذه القصة في وقت سابق، قال أنتاريس، الذي خنق ضحكته، بشيء من المبالغة.

"من المحتمل. على الأقل يمكننا تعميمه بسعر أرخص من الآن. إنه الذهب الذي كان الإمبراطور نفسه يطمع فيه ويمتدحه، وبدونه يصعب علينا العيش."

"هل هذا جيد؟"

عند سماع نية الاستفادة بجرأة من اسم الإمبراطور، أظهرت لونا قلقًا طفيفًا للغاية. لقد كان طفيفًا جدًا بالفعل، وأشبه بالتحقق مما إذا كان الأمر على ما يرام أم لا.

"إنه يتحدث فقط عما حدث، لذلك لا يهم. ربما قد يتم بيعها بسعر أعلى في بلدان أخرى مقارنة بالإمبراطورية. يجب أن أتحقق من هذا الطريق هذه المرة. "

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن