بعد أن انتهت لونا من الرقص، انحنت وعادت إلى مكانها.- لا تغضب بعد الآن. هناك بالفعل ما يكفي من الشائعات حولي، ولا تريد أن تتزايد أكثر."
- لا تقلقي بشأن ذلك. لم أستطع احتواء مشاعري عندما علمت أنك ذهبت إلى الحفلة مع روزماري.
"حقًا؟"
كانت لونا تعذبها الشكوك، ولكن لدهشتها، عاد أنتاريس إلى مكانه ولم يعد يتجادل مع روزماري.
علاوة على ذلك، وبتعبير الرضا على وجهه، أحضر للونا شرابًا.
"أتمنى أن تشربي الخمر معي."
كانت جميع الفتيات في القاعة، باستثناء لونا، سعداء بأنتاريس، الذي كان منتبهًا ومهتمًا للغاية.
- لونا...! لقد وعدتني بالبقاء معي طوال الوقت!
بدأت روزماري في توبيخ لونا لأنها لم تلتزم بوعدها. ظهرت الدموع في عينيها.
كان هذا صحيحًا، لذا اعتذرت لونا لها سريعًا.
- آسفة. أنا أيضًا لم أر أنتاريس منذ فترة طويلة جدًا، لذلك كنت بحاجة للتحدث معه. والآن سأكون بجانبك طوال الوقت."
- هل هذا صحيح؟"
- بالتأكيد. هل ترغبين بشرب شيء؟ فقط أخبرني بما يعجبكِ وسأحضره لكِ."
ويبدو أن هذا يحسن مزاجها. ردت روزماري بتعبير مشرق إلى حد ما على وجهها، مشيرة إلى كأس لونا.
"سأشرب الشرب نفسه الذي تشربينه."
- حسنا."
نادت لونا بالنادل لتطلب منه أن يحضر لها مشروبًا، لكن أنتاريس سبقها وسلم الكوب إلى روزماري.
- تفضلي."
- ..."
وفجأة لم تستطع روزماري أن تتحرك، فنظرت إلى أنتاريس ولم تتناول المشروب المقدم لها.
"يا الهي. لماذا تتصرفون كالأطفال؟" تنهدت لونا.
- كوني مهذبة، خذي كأسا. اعتقدت أن علاقتكما كانت سيئة تمامًا، لكنني أرى أن الأمر ليس كذلك.
- هذه إحدى حيله. أعرف تماما. لم تكن لدي علاقة جيدة مع أخي".
لكن روزماري، وهي تصر على أسنانها، تناولت الكوب. لقد حملته كما لو كانت تريد أن ترش أنتاريس بمحتوياته.
لم تستطع لونا السماح بحدوث ذلك، لذا قامت بسرعة بضرب زجاجها بزجاجها.
"روزماري، تهانينا على بلوغك سن الرشد."
-… شكرًا لك."
التهنئة غير المتوقعة لمست روزماري. لقد كانت شخصًا تغير مزاجها بسرعة كبيرة.
انضم أنتاريس أيضًا إلى التهنئة وطرق كأسه مع لونا وروزماري.
- تهانينا."