بعد قطع جميع العلاقات الممكنة مع فرسن ، دخل السلام حياتهم ، لكن هذا لا يعني أن لونا بدأت تعيش مثل أي شخص آخر.
بشكل غير متوقع ، كان لدى لونا الكثير من العمل الذي يتعين القيام به أكثر من قبل هزيمة فيرسن.
– لقد بحثت في جميع الوثائق التي ذكرتها. كل شيء على ما يرام.”
كان السبب الأكبر لتوظيفها هو هذه الوثائق.
“آسف لجعلك مشغولا جدا بالعمل.”
– لا. كل شيء على ما يرام ، بفضل العمل ، أصبحت أكثر وعيا بأنني أعمل محاميا “.
كان هناك وقت كان فيه روير يفكر بجدية في ترك وظيفته ، لأنه لم يكن أصغر سناً.
عند معرفة ذلك ، نقله انتاريس إلى عقار فينسينت ، حيث لم يكن لديه الكثير من العمل ، لذلك لم يكن هناك تغيير في المهنة.
على أي حال ، مقارنة بالماضي ، يتمتع الآن بحياة سعيدة للغاية.
“هل لي أن أسأل ، أنا فضولي للغاية ، لماذا اشتريت هذه الكومة من الحجارة؟”
سأل روير بحذر.
كانت وظيفته هي مساعدتها ، لكنه كان قلقًا بشأن شراء حوالي ثلاثين جبلًا صخريًا مهجورًا.
نظرت لونا في عينيه وطوّت جميع الأوراق التي تلقتها من روير ، وقامت من مقعدها وأجابت.
“أنا أبحث عن شيء …”
– عما تبحث؟ هل يمكنني المساعدة في ذلك؟ ”
“الماس. أن اصبح أغنى شخص في الإمبراطورية “.
اشترت حوالي ثلاثين جبلًا. قررت لونا دراسة الرواية بجد من أجل العثور على المكان الذي يوجد فيه الماس.
وقفت لونا في التفكير متناسة سؤال روير تمامًا.
“سيدة لونا؟”
– لكن؟ كل شيء على ما يرام. ألم يحن الوقت لنتقابل؟ ”
لونا ، التي لم تستطع الإجابة على أنه بسبب الماس ، غيرت الموضوع. لكن لحسن الحظ ، كان لديهم حقًا وقت للذهاب.
– نعم. إذا غادرنا في غضون 30 دقيقة ، أعتقد أننا سنصل في الوقت المناسب “.
– جيد. سأذهب للتغيير ويمكنني الذهاب “.
– جيد. خذ وقتك.”
بعد قول هذا ، نزل ويير و لورا إلى الطابق الأول. بعد ذلك ، اصطحبها روير ، وهو يشرب الشاي وتنتظر لونا ، إلى العربة.
“لونا ، كن حذرا.”
كان صوت البارون بطيئًا جدًا. وبدا تعبيره حزينًا. في محاولة لتشجيعه ، دعته لونا لمرافقتها.
“هل تريد الذهاب معًا؟”
“… لا ، أنا بحاجة للذهاب إلى بالا غدًا ، لا أستطيع.”