الفصل 6

278 24 0
                                    

كانت هذه لحظة جيدة للخروج وشراء الأشياء على المدى الطويل.

في الصباح الباكر جاء فرسن الملعون مرة أخرى إلى البارون.

قال بابتسامة على وجهه:

– أوه ، هل أنت هنا؟ – بعد أمس ، لم يكن يعرف ماذا يفعل.

بعد انتهاء التدريب ، قررت لونا توديع والدها ، ثم الذهاب واستئجار عربة.

كانت الوجهة هي ملكية بالي ، حيث كانت الأرض التي اشترتها موجودة تحت الأرض بالذهب. كانت مستعدة لحفر الأرض بيديها لرمي هذا الذهب في وجه سيرا.

– يجب على أن أذهب…”

ورغبته في تجنب مقابلة فرسن ، اقترح عليها المغادرة في الصباح دون الإفطار. قبل مغادرته سلمها البارون مبلغًا كبيرًا من المال كان يدخره لبعض الوقت.

تنفست لونا الصعداء وشكرت والدها.

“شكرا لك يا أبي.”

– أخشى أن هذا قد لا يكون كافيا. على أي حال ، أنا قلق من أنك ذاهب إلى المكان الخطأ للاسترخاء … ”

لم يكن هناك شيء في بال. لم يكن هناك سكان ، ناهيك عن القرية ، ولا حتى منزل واحد متهدم.

لم تكن هناك أماكن للزيارة ، ولا حتى آبار.

كانت المنطقة صغيرة ، وقد مر بها بعض المسافرين ولم يلاحظوا أي شيء.

لكن المدينة بجوارها مباشرة ، كانت الثانية بعد العاصمة ، مع وجود عقار فينسينت هناك. لقد مر الطريق المؤدي إلى ملكية بالي للتو. لذلك لم يقلق البارون.

ابتسمت لونا ، ابتسامتها الجميلة ، وحاولت التخفيف من قلق البارون.

– كل شيء على ما يرام. سأبقى أنا وطاقمنا في عقار فينسينت ، هناك أمن جيد هناك ، لا تقلق “.

“ومع ذلك ، فإن طفلتي الجميلة ، الحلوة ، اللطيفة ، البريئة تسافر بمفردها ، حتى بدون خدم …”

– ما الذي تتحدث عنه؟ ومن سيبقى معك؟

كان لديهم ثلاثة أشخاص يعملون في الحوزة.

واحدة منهم هي لورا ، خادمة لونا المخلص. قامت بجميع الأعمال المنزلية.

والثاني هو هنري ، الذي كان مسؤولاً عن الأعمال الأرضية وإدارة الطاقم ، بما في ذلك سفر البارون إلى العمل.

ثم هناك الشيف إيما الذي نظّف القصر أيضًا عندما لم تكن يداها مشغولتين بالطهي.

لا يمكن فصلهم لأنهم جميعًا مهمون لممتلكاتهم.

ولم يكن هناك مال لتوظيف موظفين جدد.

فهم البارون ذلك وقال في حرج:

-…… أنا آسف. أن لديك مثل هذا الأب. …… ”

– لا تعتذر ، فالأسلاف هم الذين لم يراكموا شيئًا منذ أجيال عديدة. هل يمكن لأي شخص أن يصبح ثريًا في يوم واحد؟ ولا تقلق ، سأقود فقط على الطريق السريع وخلال النهار فقط. دعونا نتوقف عند منزل فينسينت حتى لا نصادف قطاع الطرق “.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن