الفصل 17

166 19 0
                                    

سارعت سيرا ، دون تغيير ملابسها ، إلى منزل الدوق بمجرد ورود أنباء عن عودة فرسن.

غادر فجأة تاركا وراءه رسالة فقط. كانت سيرا قلقة للغاية ولم تخرج لمدة عشرة أيام ، وتجلس في القصر وتنتظر الأخبار.

“أتمنى أن يكون بخير.”

وصلت سيرا إلى المنزل ولم تستطع إخفاء حماستها من الأخبار غير المتوقعة.

– أين هو؟”

“أم …”

تلعثم الخادم الشخصي ولم يتمكن من الإجابة على سؤالها. لا يبدو أنه كان يخفيها ، ولكن لأنه لم يكن لديه أدنى فكرة عن مكان وجوده.

“لا ، لا آمل ذلك. لم يستطع على الفور بعد وصوله من عزبة فينسنت ، العودة إلى منزل البارون.

“لماذا بحق الجحيم؟”

“هل تتدخل في العلاقة بيني وبين فيرسن كثيرًا؟ ربما فعلت شيئا خاطئا؟

في البداية لم أدرك ذلك. لقد كانوا أصدقاء مقربين منذ الطفولة ، لذلك قلت للتو ، “حسنًا. إنها صديقة الشخص الذي أحبه ، لذا أحتاج إلى تكوين صداقة معها “.

كم أنا حمقاء.

ومع ذلك ، يبدو أنني فقط اعتقدت ذلك ، لأن كل من حولي كانوا متأسفين.

لماذا لم يخبرني بأي شيء؟ شعرت بالفضول ، وسألت نفسي إذا كان بإمكاني أن أكره هذه المرأة البغيضة التي تحاول فصلنا.

منذ تلك اللحظة بدأت ألاحظ أشياء لم أرها من قبل.

على سبيل المثال ، حملني فرسن بمخاوف لا طائل من ورائها ، بينما كان هو نفسه يقضي الكثير من الوقت مع لونا . على الرغم من أنه كان لديه الكثير من المخاوف ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين أرادوا مقابلته.

لهذا السبب كرهت شخصًا ما لأول مرة في حياتي.

ومع ذلك ، لم أستطع إظهار هذه الغيرة أمام فيرسن. ربما كان يظنني غريبة نوعًا ما.

فرسن رجل عادل ونزيه ، لذلك كان سيحتقر غيرتي.

جلست سيرا لمدة ثلاث ساعات في منزل الدوق ، تفكر في كل هذا وتنتظر فرسن.

كان وقت العشاء يقترب بالفعل ، وأخيراً ، عاد فرسن إلى مقر إقامة الدوق.

ركضت سيرا بحماس إلى العربة واستقبلته في المنزل.

– فرسن! انتظرت. ألم تتأذى؟ ”

“… سيرا؟” ما الذي تفعله هنا؟”

ومع ذلك ، لم يتصل فرسن بسيرا ، لذلك وقف أمامها وتفاجأ بمظهرها.

وقفت سيرا ونظرت إليه بصدمة ، ولم تقل شيئًا ، لكن الخادم الشخصي الذي كان يراقبهم سارع لشرح كل شيء.

“اتصلت بالسيدة سيرا بمجرد عودتك”.

“…آه!”

في ذلك الوقت ، تذكر كيف أجاب بإيجاز على سؤال كبير الخدم حول ما إذا كان يجب عليه إبلاغ سيرا. لم يطلب منها الحضور ، لكن بما أنها وصلت بالفعل ، لم يستطع إعادتها أيضًا.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن