الفصل 15

160 26 0
                                    

بعد كلمات أنتاريس ، تحول خدي لونا إلى اللون الأحمر.

التقطت مروحة وبدأت تلوم الطقس على ذلك.

“واو ، الجو حار.”

– نعم؟ الشتاء قادم قريبًا ، لكنني لا أعتقد أنك ستصابين بالبرد الشديد “.

أجاب أنتاريس بتحد. إذا تم منح الناس علامات الغطرسة ، فسيحصل على درجة مثالية.

عندما نظرت لونا إلى آنتاريس فينسينت ساخطًا ، لم يبتسم لها إلا بهدوء ، كما لو كان يحبها عندما كانت غاضبة منه.

– لا تتسرعي في الإجابة. سأظل هنا لفترة من الوقت. يمكنك أن تزني كل شيء وتقرر ما هو الأفضل لك.

– … لدي سؤال واحد.”

– أيّ؟”

أومأ آنتاريس فينسينت برأسه ، في انتظار إجابة.

“إذا بدأنا في المواعدة ، يمكنني تسوية سوء تفاهمي مع فيرسن ، وما الفائدة التي تعود عليك؟”

– ما فائدة لي؟

– نعم. أود التخلص بسرعة من هذا الوضع برمته ، ليس لدي سبب للرفض. وماذا عنك؟ ماذا ستحصل؟

“ما الذي سأحصل عليه عند استخدامهم لي …؟”

نظر أنتاريس ، الذي كان يفكر في سؤال لونا ، إلى باب غرفة المعيشة للحظة وهز كتفيه.

– إذا قلت أنني سأحصل على “وقت سعيد في رفقة السيدة” ، فلن تصدقني. لكنني لا أعتقد أن هذا هو الموقف الصحيح لقول ذلك الآن … أيها الناس عند الباب ، هل يمكنكم المغادرة من فضلكم! ”

– عفوا ماذا…؟”

– بالمناسبة شخص ما يتنصت علينا خارج الباب ، هل الغداء قريبا؟ أنا حقا جائع.”

لاحظ أنتاريس أشخاصًا يتنصتون عليهم ، في تلك اللحظة جاء ضجيج عالٍ من خلف الباب.

“يبدو أن شخصًا آخر قد وصل.”

كما أنني سمعت بالتأكيد صوت العربة وهي تصل.

“آه ، يبدو أن والدي قد وصل!”

نهضت لونا بسرعة من الأريكة وخرجت مسرعا من غرفة المعيشة.

سمعت أنتاريس ضحكه مكتوم بهدوء وهو يتبعني ليرى من كان في العربة.

إيما ولورا ، اللذان لم يكن لديهما الوقت الكافي لالتقاط الكأس المكسور ، تناوبتا على النظر إلى لونا وأنتاريس ، الأمر الذي جعلهما أكثر قلقًا.

“نحتاج للخروج من هذا الموقف المحرج ونلتقي بوالدي بسرعة”.

بالتفكير في هذا ، سارت لونا إلى الباب الأمامي ، ثم توقفت فجأة ، مدركًا نقطة مهمة واحدة.

“لا يمكنك أن تدع أنتاريس تفجر شيئًا لا لزوم له.”

“لذا ، الآن ، أولاً وقبل كل شيء ، عليك أن تقابل والدك وتشرح له كل شيء. لا يمكننا تحمل سوء الفهم مرة أخرى “.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن