"ماذا... معذرة، لكن هل لي أن أسأل ما الذي تشعرين بالامتنان لي لأجله؟"
"أوه، كنت أشكرك على الوقوف إلى جانب أنتاريس. وهذا يحدث نادرا جدا."
وبدلاً من الانحياز إلى أحد الجانبين، رأوا الحقيقة على حقيقتها، وشعرت بالحرج من مجرد قول شكرًا لك.
"لا، لقد قمت ببساطة بتقييم الوضع بموضوعية."
"لم يكن هناك أشخاص مثل هذا حتى الآن، باستثناء السيدة الشابة."
لسبب ما، باستثناء المرات القليلة الأولى، حتى والديه لم يتمكنا من إصدار مثل هذه الأحكام. لقد اعتقدوا ببساطة أن ابنهم يعاني من مشكلة عقلية.
كما لو كان مفتونًا بشيء ما، فقدوا الاهتمام تدريجيًا بسبب تعبيره عن غضبه تجاه فيرسن. لقد كان الأمر على وشك الإهمال.
لكن اليوم، بعد سماع قصة لونا بهذه الطريقة، أدركوا أن كل تصرفاتهم كانت خاطئة.
"على أية حال، لم تكن ادعاءات كارلتون واضحة تمامًا، ولكن بعد سماع كلماتك يا سيدة لونا، اقتنعت أنه تم فصله لسبب ما."
غير المركيز الموضوع بابتسامة مشرقة.
"بما أن ابني متورط، نريد المساعدة من جانبنا. لدينا محامٍ جيد، لذا سنرسله إليك قريبًا. ليس عليك أن تفعلي أي شيء، أيتها السيدة الشابة. المحامي مؤهل بما فيه الكفاية للتعامل مع هذا الأمر بمفرده."
فتحت روزماري فمها بنظرة حيرة.
"إذا كنت تتحدث عن روير. إنه يقيم هنا بالفعل. لقد مر أكثر من شهر."
"... هل روير يبقى هنا؟"
سأل الماركيز مع عبوس.
عند ذلك، شعرت لونا، التي كانت تستغل محامي العائلة الأخرى بلا رحمة، بالذنب. لم يكن الأمر بسيطًا، فقد كانت تستغله بحرية تامة، حتى أنها جعلته يسلم الرسائل.
"أوه، نعم. لقد ساعدني عندما كنت في ورطة، بناءً على طلب السيد الشاب. لقد كان يساعدني في أمور مختلفة منذ ذلك الحين. في الواقع، كان يتعامل مع هذه القضية الحالية أيضًا. أعتذر لعدم ذكر ذلك سابقًا."
بعد كلمات لونا، ساد الصمت لفترة من الوقت. تساءلت عما إذا كان ذلك بسبب أن الأمر كان غير سار بالنسبة لهم، ولكن بشكل غير متوقع اتضح أن كل شيء حدث عكس ذلك تمامًا.
"انتاريس أرسله للمساعدة...؟"
"نعم؟ نعم. لقد تصرف السيد الشاب بدافع حسن النية. سأرسله مرة أخرى قريبا. لقد أبقيته هنا بمحض إرادتي”.
"حسن النية...؟ أنتاريس…؟"
ارتبك الماركيز للحظات عندما سمعوا عن تصرفات ابنهم غير المتوقعة، والتي كانت مختلفة تمامًا عنه.