الفصل 46

66 8 0
                                    


- عن ماذا تتحدث؟"

وفجأة سمعت سيرا أخبارا غير متوقعة.

روت فلورا دون أن تفوتها أي تفاصيل عما حدث لها في الصباح.

"...هل أعطيتها المال فعلاً وطلبت منها مغادرة العاصمة؟"

- نعم! اعتقدت فقط أن هذا هو ما أرادته! كنت آمل أن يحل هذا جميع مشاكلنا!

روت فلورا القصة لفترة طويلة جدًا، لذا كانت الدموع قد توقفت بالفعل. بدلا من ذلك، جاء شعور بالغضب.

سيرا تعاطفت بشدة مع فلورا. لكنها لم تندم على قرارها. كانت لا تزال متأكدة من أن المال يمكن أن يساعدها.

إذا كانت تنوي حقًا عدم التدخل معها ومع فرسن.

ومع ذلك، ربما تكون تصرفات فيرسن قد دمرت كل شيء.

عند الاستماع إلى قصة فلورا، تذكرت سيرا "الخيانة" التي ذكرها كبير الخدم في رسالته.

- إذن جعلتني أبدو كالشرير!؟ ماذا ستفكر بي الفتيات اللاتي يأتين إلى حفلتهن...!"

أخرجت فلورا منديلًا ومسحت الدموع المتبقية.

- لم يكن لدي الوقت حتى لأقول أي شيء! بدأوا يهاجمونني من كل جانب، فهربت من هناك وأنا أبكي!

- ..."

- لكن اللعنة... ما زلت لا أفهم لماذا قررت أن تعطيها المال. هل هذا ساعد حقا؟

على الرغم من أن فلورا كانت إلى جانب سيرا، إلا أنها كانت محاطة بسوء الفهم.

- كل ذلك بسبب سلوكها الخسيس! تخويف الآخرين أمر روتيني بالنسبة لها. لقد رأيت ذلك بنفسك عندما جاءت إلى منزلي!

"ألم أكن أعرف فيرسن حقًا؟ فكيف يصدق كلام هذه الفتاة المخادعة؟ لكن... ماذا علي أن أفعل الآن؟

فكرت سيرا وهي تمسك الكأس بإحكام بكلتا يديها.

بدأت فلورا تشعر بالتوتر عندما رأت حالة سيرا.

بقيت كارين في الحفلة وعلى الأرجح لم تشارك رأي العديد من الفتيات، لذلك بالنسبة لسيرا، كانت الشخص الوحيدة التي يمكنها الوثوق بها.

وكان على شخص ما أن يدعمها. بخلاف ذلك، كان من الواضح أن حفل بلوغها سن الرشد القادم سيكون حزينًا للغاية.

سيرا، التي ظلت صامتة لفترة من الوقت، سرعان ما فتحت فمها كما لو أنها اتخذت قرارًا حازمًا بفعل شيء ما.

"نحن بحاجة للقاء فيرسن."

-...السيد رودريان؟"

"فجأة؟"

من الواضح أنها كانت تتحدث عن نفسها، لكن فلورا كانت خائفة للغاية كما لو أنها أُرسلت إلى هذا الاجتماع المفاجئ.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن