"كان ينبغي عليك أن تقول ذلك في وقت سابق! لماذا تجعل من الناس أضحوكة مرة أخرى؟"
قام أنتاريس بصد لكمتها بمهارة، وأجاب بابتسامة لطيفة لم يستطع إخفاءها:
"أعتقد أنني قلت ذلك عدة مرات. لقد كانت هناك مشكلة، ولكن تم حلها الآن."
"لم تجب بدقة أبدًا!"
"لقد قلت أنه كان سرا. لقد أحضرتك إلى هنا لأظهر لك مباشرة لأنني اعتقدت أنه من الجيد أن أقول ذلك الآن. أنت حقا أكثر من اللازم. أنت لا تثق بي، لذا عليك أن تضربني؟"
على الرغم من أن ذلك قيل بنبرة مرحة، إلا أن الشعور بخيبة الأمل لعدم الثقة كان واضحًا.
لونا، التي كانت تحدق به لفترة من الوقت، سرعان ما أطلقت تنهيدة عميقة. وبما أن أنتاريس كان يقول طوال الوقت أن القضية المثيرة للقلق قد تم حلها، فقد كان هذا صحيحًا بالفعل.
"على أية حال، إنه أمر مريح. لقد كنت قلقة للغاية بشأن ما يمكن أن يحدث إذا اتخذ السيد الشاب المتشائم خيارًا خاطئًا. انظر إلى هذا، لقد اندفعت بسرعة كبيرة لدرجة أنني ارتديت معطفًا فوق البيجامة فقط."
قالت لونا مازحة: "من المخيف التفكير في أن شخصًا ما قد يرى".
ضحك أنتاريس لأن كل الملابس، سواء كانت ملابس خروج، أو البيجامات التي رآها ذات يوم، كانت جميلة. حقيقة أنها أتت على عجل لتجده دون حتى تغيير ملابسها كانت ممتعة إلى حد ما.
مع ضوء الشمس على ظهره، بينما كان يبتسم بصدق، شعرت لونا بالغرابة بعض الشيء، وسعلت بشكل غريب وغيرت الموضوع.
"إذاً، كنت مشغولاً بالتعاقد وجمع هذه المنتجات حتى الآن؟"
"نعم. لست متأكدًا من الموردين القريبين، لكن الموردين الموجودين في المنطقة الجنوبية استغرقوا بعض الوقت. ولحسن الحظ، وافق الجميع بسهولة على العقد، حتى أتمكن من إنهاءه بسرعة. ولتطبيع التوزيع، ما زلنا بحاجة إلى جمع المزيد من المنتجات بالرغم من ذلك."
كان من حسن الحظ أن النقابات الأخرى لم تهتم بهم لأنهم كانوا من عامة الناس.
"ولكن هل من الممكن الفوز بالسوق بمنتج بديل؟"
سألت لونا مرة أخرى بعقل سيدة أعمال جادة.
لقد فهمت أن هناك بدائل، لكن كان من المشكوك فيه ما إذا كان بإمكانها التفوق على المنتجات الموجودة الموزعة حاليًا في السوق، خاصة عندما يكون الخصم هو عائلة الدوق.
لهذا ابتسم أنتاريس بشكل هادف وأجاب:
"لا تقلقي. جودة البدائل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أننا سنسمع قريبًا بعض الضوضاء."
"الضوضاء؟"
ماذا هناك؟
الآن وقد حان اليوم، ولم تكتشف لونا ذلك إلا الآن، فقد طلبت شرحًا مفصلاً. لعدم رغبته في فقدان ثقة لونا من خلال حجب المزيد من المعلومات، بدأ أنتاريس ببطء في شرح الكلمات التي سمعها عندما تم إلغاء العقود وافتراضاته الخاصة.