وحتى بعد مغادرة لونا، استمرت لحظة صمت في قاعة الاحتفالات الرئيسية. يبدو أنه لا يمكن لأحد أن يكسر حاجز الصمت بسهولة بسبب التمثيل المحرج، كما لو كانوا منغمسين في قراءة كتاب.
وبعد فترة من الوقت، أطلق ولي العهد، الذي كان يمنع ضحكه، ضحكة كبيرة.
"هاهاهاها! هاهاها!"هل سيكون هناك شخص آخر مسلي في العالم؟ عادةً ما يتوقف الشخص بعد الفشل في المحاولة الأولى، لكنها كانت المرة الأولى التي يرى فيها شخصًا يستمر في التمثيل السيئ.
على الرغم من أنها بدت وكأنها قطة أنيقة عالية المولد، إلا أن تصرفاتها كانت تشبه الجرو الأخرق.
على أية حال، بعد أن استمتع بمشهد ممتع والتقى بالشخص الذي يريد مقابلته، اعتقد ولي العهد أن الوقت قد حان للمغادرة راضيًا والعودة إلى مهامه الرئيسية.
عندما استدار، التقت عيناه بعين روزماري التي كانت تحدق به.
على الرغم من أنه كان من الصعب وصفها بأنها غير مهذبة، إلا أنها لم تكن نظرة ممتعة.
'لقد رأيتها في مكان ما من قبل.'
عند التفكير، استذكر حفل بلوغ سن الرشد الذي أقيم قبل شهر واحد فقط. عندما ثبت لها بروشًا، مما أظهر ضجرًا واضحًا، أدارت عينيها كما لو كانت مستاءة.
'هل كانت ابنة ماركيز فينسنت، روزماري؟'
أخت أنتاريس فينسنت، الذي كان عرضة للحوادث، الوريثة الشابة. اليوم كان لقائهما الثالث، إذ رآها ذات مرة عندما كانا صغيرين جدًا.
لقد كان من الجرأة النظر إلى ولي العهد بهذه الطريقة.
وبعد التفكير في التعليق أم لا، سرعان ما ابتعد، مدركًا أنه لم يكن واحدًا من أفراد العائلة المالكة ضيقي الأفق.
في الأصل، كان يعتقد أنه إذا قال لها كلمة واحدة، فقد يؤدي ذلك إلى غضب شخص ما بلا داع.
على ذلك، بدأت روزماري، التي كانت عاجزة عن الكلام ومتصلبة حتى الآن، ترتعش بشدة.
'ماذا؟ ماذا؟ لماذا يُظهر ولي العهد اهتمامًا بلونا...؟'
لم يكن غريبًا أن يهتم الكثير من الرجال بشخص مميز مثل لونا، لكن الأمر مختلف إذا كان هذا الشخص شخصًا لا تستطيع رفضه بسهولة.
ماذا لو كان لونا وولي العهد على علاقة جيدة؟ إذا أصبحت الأميرة، فإن الوقت الذي يمكن أن يجتمعوا فيه سيقل.
بغض النظر عما إذا كانت نبيلة وصديقة، فإن الأميرة لم تكن شخصًا يسهل مقابلته.
بل إذا سارت الأمور على ما يرام مع أنتاريس، فمن الممكن أن يصبحوا عائلة، مما يزيد من فرص الالتقاء، وربما العيش معًا.