بعد مرور بعض الوقت ، قادت لونا العربة إلى منزل فينسنت ، وفحصت الشيك الذي تلقته مقدمًا بيديها مرتعشتين ، وأخفته خلف ظهرها.
“هل يمكنني حقًا الحصول على كل هذه الأموال؟ هل هذا الجبل الذهبي يستحق كل هذا القدر؟ ”
كان المال يكفي لشراء عدة منازل في العاصمة ، حيث كانت أغلى الأراضي. كان أكثر بعشر مرات مما تلقته من سيرا.
– هذا لا يكفي؟”
كان هناك الكثير من المال لدرجة أنها ضاعت في أفكارها. ومع ذلك ، لم تكن لونا في حيرة من أمرها ، وأجابت بهدوء:
– لا يزال أمامنا الكثير من العمل. آمل أن يحقق الجزء العلوي من قمة آنتريس المزيد من الأرباح “.
– لا تقلق بشأن ذلك. سيكون هناك مال. إذا أردت ، يمكننا تقصير وقت الراحة والعمل بجدية أكبر “.
أجاب الرجل بثقة.
كل شئ جيد جدا في العادة ، كانت الكوارث تنتظرني في كل خطوة ، لذلك شعرت بالتوتر وجفاف شفتي.
– اتضح أنك ذاهبة إلى العاصمة؟
– … نعم. أجابت لونا.
– ثم اعد الاوراق وتوجه الى العاصمة. لن تذهب ذهابًا وإيابًا “.
عندما عجزت لونا عن الإجابة ، أضاف الرجل بابتسامة:
“إذا كنت تريد ، خذ المحامين المناسبين للتوثيق.”
“… .. إذا لزم الأمر.”
بدا أنه فهم لونا على الفور ، ثم طرح سؤالًا آخر:
“هل اتخذت الترتيبات اللازمة للطاقم حتى الآن؟”
لا ، لكنني سأفعل ذلك.
الآن بعد أن كان لدي ما يكفي من المال ، فكرت في استئجار عربة.
– ثم استخدم العربات والمرتزقة فوق قمة آنتريس. لا يمكننا فقط إرسال عملائنا بدون مرافق. في الطابق العلوي سأجهز أفضل العربات والخيول. أما بالنسبة للمرتزقة ، فإن السيدة نفسها ستختار من هم أكثر ملاءمة “.
“أفضل العربات والمرتزقة؟ …”
– انه يستحق ذلك. أنا معجب بك سيدتي. لا يوجد الكثير من الناس في العالم لا يحبون فيرسن رودريان. يبدو الأمر وكأنهم جميعًا تعرضوا لغسيل دماغ “.
تأثر قلب لونا بكلمات الرجل الصحيحة. لم يكونوا قريبين منه ، لكن حقيقة كرههما لفيرسن كانت كافية لجعلها تشعر بهذه الطريقة.
في النهاية ، بقبول العرض ، تلقيت لونا الحماية من قمة أنتريس وانطلقت.
ربما كان يهتم بها حقًا ، أو كانت لفتة ضيافة ، حيث قدم عربة رائعة ومريحة وخيولًا سريعة وقوية لم ترها من قبل.