بينما كانت لونا تقضي وقتها بحماس في تجهيز فستانها مرة أخرى، وصل اليوم الذي سيُقام فيه حفل رأس السنة الجديدة.
خلال تلك الفترة، أرسلت رسالة إلى أنتاريس تسأل فيها إن كان سيحضر الحفل، لكن لم يصلها أي رد.
بعد يوم عيد ميلاده، انقطعت أخباره، وكأنها لم تراه منذ أكثر من عشرة أيام. كان حينما تغني له ليذهب، لا يتحرك أبداً، والآن حتى بعد أن تواصلت معه، لم يصدر منه أي رد.
"إن كان يحبني، فليقل ذلك، وإن كان لا يحبني، فليقل أيضاً. على الأقل يجب أن يجيب. هل بسبب ما حدث في يوم عيد ميلاده؟"
تذكرت تلك اللحظة المحرجة عندما كانت قد أمسكت بيده وغنت له. بينما كانت هي في حالة سكر، كان أنتاريس بكامل وعيه وقد بدا مصدوماً لبعض الوقت.
"على الأقل ليقل شيئاً. لا أفهم لماذا لا يرد. لونا شعرت قليلاً بالحزن بسبب ذلك."
على عكس حفل البلوغ، كان حفل رأس السنة يبدأ عند الظهر.
لذلك، استيقظت لونا في الفجر، مستعدة لارتداء فستانها وتغيير ملابسها، ولم تستطع إخفاء التعب قبل أن تبدأ الرحلة.
"آه، آنستي! إذا كنتِ مستلقية هكذا، سيتلف الفستان!"
"هل تتلف الملابس إذا استلقيت؟ إنها مجرد زينة."
حتى لو كانت هذه المناسبة لتستعرض فيها جمالها، كان عليها أن تضمن أدنى حد من الحركة.
كانت تتمنى لو كان بإمكانها ارتداء بدلة رجال النبلاء، لكن إذا فعلت ذلك، لن يُسمح لها بالدخول، بل ستنتشر شائعات عن جنونها.
"عندما أتمكن من إقامة حفل في القصر، سأطلب من الجميع ارتداء البدلات. الناس هنا لا يعرفون مدى راحة السراويل، سوف يفاجأون."
على الرغم من أن هذا الاحتمال ضئيل، فإنها كانت تأمل أنه إذا أصبح ارتداء البدلات شائعاً في المستقبل، سيكون أفضل.
بينما كانت تفكر في ذلك، سارعت لورا بإحضار لونا.
"آنستي، انهضي بسرعة! يجب أن تغادري الآن!"
"حسناً."
نهضت لونا من الأريكة وأخذت تنظر إلى نفسها في المرآة. وعلى الرغم من كل التذمر، كان الفستان جميلاً للغاية.
بما أن موضوع الحفل كان الشتاء، كان الفستان بالكامل أبيض اللون. ولتجنب أن يبدو بسيطاً للغاية، تم تزيينه بآلاف من الياقوت الأزرق الصغير والماس.
رغم أن هذه الأحجار كانت صغيرة، إلا أن عددها كان كبيراً لدرجة أنه يمكن وصف الفستان بأنه كان مرصعاً بالمال.
"مثلما كان فستان حفل البلوغ، هذا الفستان أيضاً... يجب أن أستمر في ارتدائه لفترة طويلة."