الفصل 62

12 2 3
                                    

بعد مغادرة عائلة الماركيز، عاد روير إلى القصر. سلم لونا اتفاقية إنهاء الخدمة التي تلقاها من الخدم، باستثناء كارلتون، وسأل:

"هل سار اجتماعك بشكل جيد؟"

لقد كان يستفسر عن الزوجين فينسنت. كان روير يعرف هؤلاء الأشخاص، لكنه كان حذرًا في حالة قيامهم بطرح أي أسئلة وقحة على لونا.

على هذا، أجابت لونا بتعبير مشرق إلى حد ما.

"نعم. لقد شرحت لهم الأمر جيدًا وقد فهموا الأمر وقالوا إنهم سيتعاملون مع الأمر بأنفسهم"

"أرى."

إذا قالت عائلة الماركيز أنهم سيتعاملون مع الأمر، فمن المؤكد أنهم سيفعلون ذلك بشكل صحيح.

سارت الأمور جيدًا، ابتسم روير.

" ولكن كيف سيقنعون كارلتون؟ لقد أجبر عائلة المركيز فينسنت على المجيء إلى هنا، لا أعتقد أنه سيوافق بهذه السهولة. والخيار الوحيد هو محاكمته وفقا للقانون”.

شعرت لونا بالقلق من أن الأمر لن يسير بسلاسة بالتأكيد، لكن روير خفف من مخاوفها.

"لا تقلق. كلاهما يعرف كارلتون منذ فترة طويلة، لذا سيقنعانه جيدًا."

بالطبع، إذا لم يستمع جيدًا، كان هناك أشخاص سيتخذون الإجراءات اللازمة لجعله يستمع، لكن روير لم ير ضرورة للشرح إلى هذا الحد.

"هذا أمر مريح إذن. على أية حال، شكرا لك."

لقد اختفت كل المخاوف وشعرت لونا بالارتياح وأعربت عن امتنانها.

"سأذهب وأنهي هذا الأمر الآن."

لقد استعاد الاتفاقية التي سلمها إلى لونا.

ثم مرة أخرى تُركت لونا بمفردها، وبينما كانت تحتسي الشاي في صمت، رأت عربة تقترب من بعيد.

كانت عربة مألوفة جدًا، كانت تراها كثيرًا، وتشكلت ثنية على جبين لونا.

'قلت لك ألا تأتي لفترة من الوقت، ماذا يحدث؟'

"لقد طلبت منك عدم الحضور. لماذا لم تخبرني حتى أنك قادم؟ لقد قلت أن لديك الكثير لتفعله، لكنك لا تبدو مشغولاً."

استغرق الأمر بعض الوقت للتحقق من ملابس لونا.

"أنت تبدين جميلة جدا. لماذا أنت ترتدي ملابس هكذا؟"

على هذا، احمر خجل الخادم الذي أعد عربة أنتاريس وأغلق فمه بإحكام.

من ناحية أخرى، ردت لونا دون أن يرف له عين.

"ما هو جميل؟ هذا فستان عادي."

"لهذا السبب أنا أسأل لماذا ارتديت فستان عندما قلت أنك مشغولة."

"وماذا يهم إذا ارتديت فستان أم لا؟"

لم تكن تريد أن تذكر أن الزوجين فينسنت قد زاراها، لذلك ردت بحدة.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن