“ظننت أنني أسقط!”
اختبأت روزماري في الردهة المؤدية إلى مكان آخر وتمسكت بقلبها على عجل.
“لماذا مشيت بهدوء شديد ، ثم استدرت فجأة! هل لاحظت؟ لا بد أنهم لاحظوا. ما كان يجب أن أتحمل هذا الخطر! ”
لقد فات الأوان للاختباء ، لذا كانت قلقة من إمكانية رؤيتها.
حبست روزماري أنفاسها واستمعت بعناية أكبر. لحسن الحظ ، لم تسمع خطى تقترب ، لذلك ذهبت دون أن يلاحظها أحد.
تنفست روزماري الصعداء وبدأت في مراقبة القمر عن كثب.
“كم سيكلف هذا المكان؟”
“السعر الذي نقدمه هو 10000 ذهب.”
“10000 ذهب !؟”
توقفت لونا ، التي كانت تتفقد القلعة ، عندما سمعت كمية غير متوقعة.
“مثل هذا القصر الرائع يساوي 10000 ذهب؟”
كان هذا القصر أفضل بكثير من السابق. بدا السعر نفسه وكأنه هبة من السماء.
حتى لو كانت تكلفتها 15000 ذهب ، فإنها تسعد بشرائها …
“بالطبع ، منذ أن قدم لنا السيد أنتاريس ، تحدثت جيدًا مع صاحبة هذا القصر ، وقامت بتعديل السعر من 23000 ذهب.”
وقفت لونا بصمت وعيناها مفتوحتان على مصراعيها. عض الفيكونت شفته بعصبية ، في انتظار إجابتها.
“ما الذي يمكنني فعله أيضًا بخصم؟” يعتقد الفيكونت .
نظرًا لأنه فعل ذلك نيابة عن أنتاريس ، فقد عرض منذ البداية مبلغًا لم يكن لديه أي اهتمام به على الإطلاق.
ومع ذلك ، لم يستطع خفض السعر بأكثر من هذا القدر أو إظهار قصر آخر للونا .
“لأن الماركيز ساعد عائلتنا ، فأنا مدين له”.
معتقدا أنه كان ممتنًا لـ انتاريس للجميع ، قام بتخفيض السعر حتى أقل قليلاً.
“… ومع ذلك ، إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك ، فسأحاول تقليل الكمية بمقدار ألف ذهب آخر.”
عندما انخفض السعر إلى حد العبثية ، أغمي على لونا تقريبًا.
في رأيها ، لا يمكن للناس بيع مثل هذا القصر الجميل بثمن بخس. انتهت المحادثة بسلاسة ، وكان وجه لونا مليئًا بالمشاعر المختلطة.
هل هناك شيء خاطئ معه؟
“هل سيخفض السعر أكثر؟”
لقد رأى العديد من الأشخاص يحاولون الحصول على خصم باستخدام قوتهم أو مناصبهم ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يقدم فيها مثل هذا الخصم الضخم على هذا النحو.
“هل هذا لأنني عشيقة انتاريس ؟” .
– لا ماذا انتي؟ إنه قصر تم تجديده مؤخرًا. أؤكد لك ، سيدة لونا ، هذا قصر جميل للغاية “.